الجاسوسات
أهَلَنْ يأإ عَسَلْلْ نَوَرِتِيِ ..

يَأإعَسَلْلْ إذأإ كنِتِيِ زأإئِرَهْه~ سَجِيِلِيِ بَألْمُنَتَدَىْ وَشَأإرِكِيْ مَعَنأإ وَكُؤنِيْيْ مِننْ أسَرَتَنأإ ..

وَإنْنْ كُنْتِييْ عُضَوَهْهْ أسِرِعِيْ بِـ تَسَجِيِلْلْ ألْدَخُوُلْلْ وَشَأإرِكِيْ معَنأإ ..

وَنَتَمَنَىْ لَكُمْمْ ألْتَوَفِيِقْ <3

تَحِيَأإتْ ألْإدأإرَههْ ..

الجاسوسات

منتدى للبنات فقط
 
الرئيسيةبوابة الجاسوساتاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول



أضغطو هنـآ لمصلحة المنتدى بنات

شاطر | 
 

 هناك و لد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
miss sun
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1209
. . : 17
. . : 4
. . : 8825

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: هناك و لد   الجمعة يوليو 15, 2011 3:28 pm

يا بنات اليوم في هذا المنتدى هناك و لد اذ ممكن ان تتصرف المديرة و تمحيه

هذه بيانات الولد http://totallyspies.ahlamontada.com/u4565

ارجو ذلك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fille dE rap
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1809
. . : 18
البلد : أدرس
. . : 16
. . : 9352

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الجمعة يوليو 15, 2011 3:29 pm

خسيس سعودي
يارب ينحذف


رمضآن كريمم

وكل عآم وانتُم الى اللهِ أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://........
miss sun
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1209
. . : 17
. . : 4
. . : 8825

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الجمعة يوليو 15, 2011 3:30 pm

امين يا راب العلمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Miss Smile
• جأإسوسههْ فضيههْ •
• جأإسوسههْ فضيههْ •




انثى
. . : 255
. . : 17
. . : 4
. . : 6739

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الجمعة يوليو 15, 2011 3:37 pm

يارب ينحذف












اسئلنني هنا

http://ask.fm/chourouk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss sun
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1209
. . : 17
. . : 4
. . : 8825

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الجمعة يوليو 15, 2011 3:39 pm

امين يا راب العلمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طآيرتن بالع‘ـچۿ
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 7093
. . : 19
البلد : StUdEnT ‘‘.. <- - يآإبخٍ’ـتـي
. . : 10
. . : 16579

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 18, 2011 1:31 pm

rourou-emo كتب:
خسيس سعودي
يارب ينحذف


هييه أنتيُ ترـآ مسختيهآ

سعوديُ موَ سعوَديُ أنتيُ شكَوَ

أنتيُ الخسيسه يَ حقييره

سعوَديُ تآج رـآسج فآ آ هممه



..

..


..


حݕـݓـيـݧ ۈ ٱݪـۿـݦ ݕـ؏ــڍيـݩ

..

..

..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss sun
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1209
. . : 17
. . : 4
. . : 8825

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 1:27 am

;)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلوفر99
• جأإسوسههْ نشيطههْ جدأإ •
• جأإسوسههْ نشيطههْ جدأإ •




انثى
. . : 160
. . : 16
البلد : ^^؟؟؟
. . : 1
. . : 6385

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 8:31 am

انت وش دراكي


اهلا وسهلا بكي جاسوستنا في توقيعي



اشتقت لك منتدانا العزيز



اسك مي

http://ask.fm/roroalgoro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fille dE rap
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1809
. . : 18
البلد : أدرس
. . : 16
. . : 9352

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 11:27 am

طآيرتن بالع‘ـچۿ كتب:
rourou-emo كتب:
خسيس سعودي
يارب ينحذف


هييه أنتيُ ترـآ مسختيهآ

سعوديُ موَ سعوَديُ أنتيُ شكَوَ

أنتيُ الخسيسه يَ حقييره

سعوَديُ تآج رـآسج فآ آ هممه


حبيبتي عيري كلامك

ترا أناآ آ آ ما قلت شيء

اذا قلت عليك اوك

انا ما بغى آ آ هواش

سلام


رمضآن كريمم

وكل عآم وانتُم الى اللهِ أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://........
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 11:39 am

rourou-emo كتب:
خسيس سعودي
يارب ينحذف

على طول خسيس حمد الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طآيرتن بالع‘ـچۿ
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 7093
. . : 19
البلد : StUdEnT ‘‘.. <- - يآإبخٍ’ـتـي
. . : 10
. . : 16579

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 3:05 pm

لآ أمبلاآ قلتيُ


أشوف العيآل الجزآئريين لمآ يسجلون مآ تتكلمون ولآ كلممه بس عشآنه سعودي قومتوا القيآمه

و مآلج أي حق تقولين عنه خسيس

قلللللللة أدب


سفآله


..

..


..


حݕـݓـيـݧ ۈ ٱݪـۿـݦ ݕـ؏ــڍيـݩ

..

..

..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dârk ËmÓø
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1663
. . : 19
البلد : StUdEnT ‘‘.. <- - يآإبخٍ’ـتـي
. . : 2
. . : 8496

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 4:31 pm

بس خلاص علشانى والله زهقت منكم ومن هواشكم وكلوفر بدك تطرديني يلا روحى يامهبولة

روحى العبي بالطين بعيد بعدين توسخيني



d]لاتزال سفينتي تشق عباب البحر لتلتقط الكلمات التي توفيك الحق ..

ولا تزال الكلمات تتزاحم وتتصارع

تريد ان تخبر عن ما في مكنونها وعن مايدور في مخيلتها ..

انتِ .. شمعة لاتنطفي .. يا من كنتِ شعاعاً

إلى غير حدود .. في " الجاسوسات "



ود يعانق رووحك ,,



(( دلوعة الشام )) سأآأآأآبقأآأآأ



اسئلني

http://ask.fm/ba7ebak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طآيرتن بالع‘ـچۿ
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 7093
. . : 19
البلد : StUdEnT ‘‘.. <- - يآإبخٍ’ـتـي
. . : 10
. . : 16579

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 4:41 pm

تيب عشآنج بس


..

..


..


حݕـݓـيـݧ ۈ ٱݪـۿـݦ ݕـ؏ــڍيـݩ

..

..

..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fille dE rap
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1809
. . : 18
البلد : أدرس
. . : 16
. . : 9352

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 5:48 pm

اختي نجد

لما واحد جزائري سجل هنا عملنا موضوع

نحن ما يهمنا آي كان اصله المهم ولد

اصلا انا قلت خسيس من السعودية

ماقصد يعني انه خسيس لما اجى من السعودية

لو كان هادا كويتي ولا جزائري ولا امراتي ولا مغربي ولاولاولا ....|الخ

لكنت قلت نفس الشيء

ولآ آ آ آ خر مرهً اقول لك وزني كلامك


رمضآن كريمم

وكل عآم وانتُم الى اللهِ أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://........
miss mizo
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1043
. . : 16
البلد : طالبه مطعسه
. . : 2
. . : 8459

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 6:13 pm

rourou-emo

عننـ الغلططـ

هوو خسيسسـ عادييـ

بسسـ تجيبيننـ طارييـ السعوديههـ أنتييـ مالكـ خصصـ فاهمههـ يابغلههـ

عدليـ كلامككـ فييـ موضوعييـ ثممـ تعالييـ تكلميـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/
طآيرتن بالع‘ـچۿ
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 7093
. . : 19
البلد : StUdEnT ‘‘.. <- - يآإبخٍ’ـتـي
. . : 10
. . : 16579

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 6:38 pm

يممه !

كَلآمميُ عسسل يَ أختيُ " رقيّه "

لكَن مآ يجوزَ تسبين النآس وَ هم مآ قآلولج شيء !

الولد سبج !؟ ظرج !؟ غلط عليج !؟

لذآ هذيُ تعتبر غيبه أو حش


..

..


..


حݕـݓـيـݧ ۈ ٱݪـۿـݦ ݕـ؏ــڍيـݩ

..

..

..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss mizo
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1043
. . : 16
البلد : طالبه مطعسه
. . : 2
. . : 8459

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 6:40 pm

طآيرتن بالع‘ـچۿ

لا بسسـ أفهماا

ماتفهتتـ أحاوللـ أفهمهاا

بسسـ نا مو محششههـ><
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/
Fille dE rap
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1809
. . : 18
البلد : أدرس
. . : 16
. . : 9352

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 11:42 pm

طآيرتن بالع‘ـچۿ كتب:
يممه !

كَلآمميُ عسسل يَ أختيُ " رقيّه "

لكَن مآ يجوزَ تسبين النآس وَ هم مآ قآلولج شيء !

الولد سبج !؟ ظرج !؟ غلط عليج !؟

لذآ هذيُ تعتبر غيبه أو حش

كلامك عسل ما اختلفنا اختاه

لكن قلت فقط

ما سبني ما عمل لي شي

بسس يعني ما قرأ القوانين

ما أضن هادا

حسنا اختي

خلاص ....الموضوع انتهى

جزاكم الله خيرا


رمضآن كريمم

وكل عآم وانتُم الى اللهِ أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://........
Fille dE rap
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1809
. . : 18
البلد : أدرس
. . : 16
. . : 9352

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الإثنين يوليو 25, 2011 11:43 pm

miss mizo كتب:
rourou-emo

عننـ الغلططـ

هوو خسيسسـ عادييـ

بسسـ تجيبيننـ طارييـ السعوديههـ أنتييـ مالكـ خصصـ فاهمههـ يابغلههـ

عدليـ كلامككـ فييـ موضوعييـ ثممـ تعالييـ تكلميـ

لماذا تقولين بغله

حسنآ لامشكل

براحتك

جزاكم ربي خيرا


رمضآن كريمم

وكل عآم وانتُم الى اللهِ أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://........
miss sun
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1209
. . : 17
. . : 4
. . : 8825

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الثلاثاء يوليو 26, 2011 1:23 am

:54po:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss mizo
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1043
. . : 16
البلد : طالبه مطعسه
. . : 2
. . : 8459

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الثلاثاء يوليو 26, 2011 5:58 am

rourou-emo كتب:
miss mizo كتب:
rourou-emo

عننـ الغلططـ

هوو خسيسسـ عادييـ

بسسـ تجيبيننـ طارييـ السعوديههـ أنتييـ مالكـ خصصـ فاهمههـ يابغلههـ

عدليـ كلامككـ فييـ موضوعييـ ثممـ تعالييـ تكلميـ

لماذا تقولين بغله

حسنآ لامشكل

براحتك

جزاكم ربي خيرا

أوللتـ شييـ انا كنتتـ ساكتههـ يوممـ سبيتينييـ فييـ موضوعييـ :::بنتيننـ

وثانيييـ شييـ أشوفككـ هجتييـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/
Fille dE rap
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1809
. . : 18
البلد : أدرس
. . : 16
. . : 9352

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الثلاثاء يوليو 26, 2011 11:02 am

miss mizo كتب:
rourou-emo كتب:
miss mizo كتب:
rourou-emo

عننـ الغلططـ

هوو خسيسسـ عادييـ

بسسـ تجيبيننـ طارييـ السعوديههـ أنتييـ مالكـ خصصـ فاهمههـ يابغلههـ

عدليـ كلامككـ فييـ موضوعييـ ثممـ تعالييـ تكلميـ

لماذا تقولين بغله

حسنآ لامشكل

براحتك

جزاكم ربي خيرا

أوللتـ شييـ انا كنتتـ ساكتههـ يوممـ سبيتينييـ فييـ موضوعييـ :::بنتيننـ

وثانيييـ شييـ أشوفككـ هجتييـ


صباح الخير

او شي حبيبتي اللي فات مات صح ؟؟ هكذا يقول المثل

ثاني شيء ايش دخل هاد بهاد

ثالث شيء في موضوع بنتينـ انا سبيتك انتي رديتي ماسكتي

لذا خلاص يرحم امك حياتي

انت سبيتي انا رديت

مالازم نرجع لوش حدث

سلامممي


رمضآن كريمم

وكل عآم وانتُم الى اللهِ أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://........
miss mizo
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1043
. . : 16
البلد : طالبه مطعسه
. . : 2
. . : 8459

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الثلاثاء يوليو 26, 2011 6:20 pm

rourou-dz

انا ماليـ دخللـ

تسحبيننـ كلامككـ حبيبتييـ

ذنبككـ على جنبككـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/
miss sun
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1209
. . : 17
. . : 4
. . : 8825

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الثلاثاء يوليو 26, 2011 6:29 pm

:54po:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss sun
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •




انثى
. . : 1209
. . : 17
. . : 4
. . : 8825

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: هناك و لد   الثلاثاء يوليو 26, 2011 6:29 pm

:54po:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هناك و لد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجاسوسات  :: اَلـــقِــسمُ العآمُ :: 

حروف متناثرة

-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» آآهه ما أروعك يا اسطنببووولل،،
الخميس يونيو 30, 2016 4:09 am من طرف samsouma

» قناة جديدة على اليوتوب
الأحد مايو 01, 2016 8:32 pm من طرف m!ss r!ri

»  ما معنى ان الله جميل يحب الجمال
الثلاثاء مارس 01, 2016 3:03 pm من طرف عطر مايلي

»  كوني راقية
الثلاثاء مارس 01, 2016 3:01 pm من طرف عطر مايلي

»  دعاء الهم والحزن
السبت يناير 23, 2016 2:55 pm من طرف عطر مايلي

» عروستي
الإثنين أكتوبر 19, 2015 9:40 pm من طرف كريمة

»  الماء البارد يغنيك على المكياج
الإثنين أكتوبر 19, 2015 9:38 pm من طرف كريمة

» بطلة سحر الاسمر
الإثنين أكتوبر 19, 2015 9:35 pm من طرف كريمة

» هدايا مجانية
الأحد أغسطس 16, 2015 12:40 am من طرف miss:)maha

» مفاجأة رهيييييييبة
الأحد أغسطس 16, 2015 12:40 am من طرف miss:)maha

» عيـــد سعـــيد
الجمعة يوليو 17, 2015 10:34 pm من طرف miss:)maha

» تفضلــوا....
الأربعاء يوليو 08, 2015 11:36 pm من طرف miss:)maha

» فلنرجع كما كنا،،
الإثنين يونيو 22, 2015 2:22 pm من طرف miss:)maha

» كلمات اغنية يا اطفال العالم بالعربية + التحميل ’هدية لك كرتون’
الثلاثاء أبريل 28, 2015 1:34 pm من طرف solansolan

» مهم،،قانون جديد،،:
الجمعة أبريل 03, 2015 4:29 pm من طرف miss:)maha

» مسابقة الموسسم،،خيال من نقطة أخرى،،
الأربعاء أبريل 01, 2015 4:52 pm من طرف miss:)maha

» كيف تحطي خلفية لموضوعك او ردك
الأربعاء أبريل 01, 2015 1:43 am من طرف miss:)maha

» عضوة جديدة فهل من مرحب
الأربعاء أبريل 01, 2015 1:17 am من طرف miss:)maha

» تجريب،،
الأربعاء أبريل 01, 2015 12:58 am من طرف miss:)maha

» هل تعلم !!
السبت مارس 14, 2015 12:55 pm من طرف miss:)maha

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع