الجاسوسات
أهَلَنْ يأإ عَسَلْلْ نَوَرِتِيِ ..

يَأإعَسَلْلْ إذأإ كنِتِيِ زأإئِرَهْه~ سَجِيِلِيِ بَألْمُنَتَدَىْ وَشَأإرِكِيْ مَعَنأإ وَكُؤنِيْيْ مِننْ أسَرَتَنأإ ..

وَإنْنْ كُنْتِييْ عُضَوَهْهْ أسِرِعِيْ بِـ تَسَجِيِلْلْ ألْدَخُوُلْلْ وَشَأإرِكِيْ معَنأإ ..

وَنَتَمَنَىْ لَكُمْمْ ألْتَوَفِيِقْ <3

تَحِيَأإتْ ألْإدأإرَههْ ..

الجاسوسات

منتدى للبنات فقط
 
الرئيسيةبوابة الجاسوساتاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول



أضغطو هنـآ لمصلحة المنتدى بنات

شاطر | 
 

 تنفس بعمق ثم قل ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fille dE rap
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1809
. . : 18
البلد : أدرس
. . : 16
. . : 9343

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: تنفس بعمق ثم قل ..   الثلاثاء يوليو 26, 2011 9:37 pm

نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب
المقارنة وذلك بناء على المثل القائل



"بضدها تتميّز الأشياء" ...





وعلى بركة الله نبدأ ..





ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله
"





لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..




إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..

تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..







أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى :
{مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147


رمضآن كريمم

وكل عآم وانتُم الى اللهِ أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://........
princess d'algerie
• جأإسوسههْ ذهبيههْ •
• جأإسوسههْ ذهبيههْ •




انثى
. . : 438
. . : 18
البلد : النجاح الدائم وتحقيق الطموحات
. . : 1
. . : 6561

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: تنفس بعمق ثم قل ..   الثلاثاء يوليو 26, 2011 9:47 pm

الحمد الله
شكرااا جزيلاا على الموضوع القيم
تقبلي مروري
تحياتي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/pages/-heureuse-malgr%C3%A9-tous-/15824
كبرياء مجروح
• جأإسوسههْ ذهبيههْ •
• جأإسوسههْ ذهبيههْ •




انثى
. . : 653
. . : 22
البلد : الغناء
. . : 7
. . : 6819

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: تنفس بعمق ثم قل ..   الثلاثاء يوليو 26, 2011 10:46 pm

الحمد لله
شكرا اختى على الموضوع


استقبل طلبات التصميم
[wow][/wow]

[color=cyan]
مــــــ تـــحـــيـــاتــــي ـــــــع
[color=green]
كــبـــريــــاء مـــجــــرــوح



اسئلنني هنا

http://ask.fm/fofa123
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fille dE rap
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1809
. . : 18
البلد : أدرس
. . : 16
. . : 9343

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: تنفس بعمق ثم قل ..   الثلاثاء يوليو 26, 2011 11:54 pm

آلعً ـفو حبآ آيبي
نتوروالصفحة


رمضآن كريمم

وكل عآم وانتُم الى اللهِ أقرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://........
كريمة
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 16812
. . : 22
البلد : في البيت
. . : 16
. . : 28594

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: تنفس بعمق ثم قل ..   الأربعاء يوليو 27, 2011 2:14 pm

el7mdelliah merciiiii


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gmiley.com/
 
تنفس بعمق ثم قل ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجاسوسات  :: اَلـــقِــسمُ العآمُ :: 

حروف متناثرة

-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» آآهه ما أروعك يا اسطنببووولل،،
الخميس يونيو 30, 2016 4:09 am من طرف samsouma

» قناة جديدة على اليوتوب
الأحد مايو 01, 2016 8:32 pm من طرف m!ss r!ri

»  ما معنى ان الله جميل يحب الجمال
الثلاثاء مارس 01, 2016 3:03 pm من طرف عطر مايلي

»  كوني راقية
الثلاثاء مارس 01, 2016 3:01 pm من طرف عطر مايلي

»  دعاء الهم والحزن
السبت يناير 23, 2016 2:55 pm من طرف عطر مايلي

» عروستي
الإثنين أكتوبر 19, 2015 9:40 pm من طرف كريمة

»  الماء البارد يغنيك على المكياج
الإثنين أكتوبر 19, 2015 9:38 pm من طرف كريمة

» بطلة سحر الاسمر
الإثنين أكتوبر 19, 2015 9:35 pm من طرف كريمة

» هدايا مجانية
الأحد أغسطس 16, 2015 12:40 am من طرف miss:)maha

» مفاجأة رهيييييييبة
الأحد أغسطس 16, 2015 12:40 am من طرف miss:)maha

» عيـــد سعـــيد
الجمعة يوليو 17, 2015 10:34 pm من طرف miss:)maha

» تفضلــوا....
الأربعاء يوليو 08, 2015 11:36 pm من طرف miss:)maha

» فلنرجع كما كنا،،
الإثنين يونيو 22, 2015 2:22 pm من طرف miss:)maha

» كلمات اغنية يا اطفال العالم بالعربية + التحميل ’هدية لك كرتون’
الثلاثاء أبريل 28, 2015 1:34 pm من طرف solansolan

» مهم،،قانون جديد،،:
الجمعة أبريل 03, 2015 4:29 pm من طرف miss:)maha

» مسابقة الموسسم،،خيال من نقطة أخرى،،
الأربعاء أبريل 01, 2015 4:52 pm من طرف miss:)maha

» كيف تحطي خلفية لموضوعك او ردك
الأربعاء أبريل 01, 2015 1:43 am من طرف miss:)maha

» عضوة جديدة فهل من مرحب
الأربعاء أبريل 01, 2015 1:17 am من طرف miss:)maha

» تجريب،،
الأربعاء أبريل 01, 2015 12:58 am من طرف miss:)maha

» هل تعلم !!
السبت مارس 14, 2015 12:55 pm من طرف miss:)maha

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع