الجاسوسات
أهَلَنْ يأإ عَسَلْلْ نَوَرِتِيِ ..

يَأإعَسَلْلْ إذأإ كنِتِيِ زأإئِرَهْه~ سَجِيِلِيِ بَألْمُنَتَدَىْ وَشَأإرِكِيْ مَعَنأإ وَكُؤنِيْيْ مِننْ أسَرَتَنأإ ..

وَإنْنْ كُنْتِييْ عُضَوَهْهْ أسِرِعِيْ بِـ تَسَجِيِلْلْ ألْدَخُوُلْلْ وَشَأإرِكِيْ معَنأإ ..

وَنَتَمَنَىْ لَكُمْمْ ألْتَوَفِيِقْ <3

تَحِيَأإتْ ألْإدأإرَههْ ..

الجاسوسات

منتدى للبنات فقط
 
الرئيسيةبوابة الجاسوساتاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول



أضغطو هنـآ لمصلحة المنتدى بنات

شاطر | 
 

 لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عازفة كمان
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1744
. . : 20
البلد : algeria
. . : 4
. . : 8096

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الخميس مايو 17, 2012 8:03 pm






[size=16][size=21]بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في الفصل ..
كان نائما على الطاولة كعادته ..
ليدخل المعلم فيضربه !
وبصوت غاضب مخاطبة :
- سهرت على التلفاز و تشاهده ..؟!
يبتسم ويجيب : يقول نعم ...
فيغضب منه فيطردة !
يخرج من الفصل يكفكف أدمعه ..
فلا أحد يعلم أنه يسهر على أبيه
ليطببه !
- لا أحد يعلم أن? الأشياء
ليست كما تبدو !
?
? ; مر الفقير امام منزل ..
ليشتم منه رائحة الطعام !
يسترق النظر.. فحتى لو لم تشبع معدته !
يكفيه من الطعام نظرته ..!!
فهو لم يأكل منذ ايام .. !
يحسد الرجل ,, فهو يلبس النظارات
لتقي عينيه من الشمس !
نظارات شمسيه .. وطاولة شهيّه ..!
اكمل طريقه دون? ?ن? يلتفت للوراء ..
دون? ?ن? يدرك ماتحت النظارة الشمسية
" أعين عمياء ! "
- أكمل طريقة
? لم يعلم أن? الاشياء /
ليست كما تبدو . !
? ; يضحك بينهم بالساعات !
يجلي همومهم والأحزان !
يحسدونه فهو لم يذق الاهات ..
? لم يعرف الهم قلبه !
فيرجع كل شخص منهم إلى بيته !
إلى أطفاله وزوجته !
? هو ?عود الى وحدته.. محاطا بالأدوية ..
يداعب عزلته .. !
فهو تعدى وقته المقدر بالحياة !
? لا يعلم اي ساعة هي منيّته !
- فقط لو علموا أن? / الاشياء
ليست كما تبدو ..
))


مهما بلغت جمال الصور .. ? دقتهآ !
أو حتى بشاعتهآ .. !
فقط إقلبهآ ... لِتُدرك / أن? الأشياء
[ ليست كما تبدو ] !(((



لكم مني ارق المحبة
واطيب سلام
مما نال اعجابي
[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 14967
. . : 14
البلد : تلميذة
. . : 33
. . : 21051

مُساهمةموضوع: رد: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الخميس مايو 17, 2012 8:28 pm

ووووووووووووووووواو

رووووووووووووعهــــ

صحيح لا نستطيع الحكن على الاشخاص من النظرة الاولى

موضوع أكثر من رااائعـــ شكرا



*************----------***********

اذا لم يجد الانسان شىء يموت من اجله ... فإنه فى اغلب الظن لن يجد شيئا يعيش من أجله

[b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://totallyspies.ahlamontada.com
نور الشمس

جـآسوسة مُــشِـرِفــةٌ ~ ..






انثى
. . : 10225
. . : 19
البلد : schoool
. . : 6
. . : 19865

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الخميس مايو 17, 2012 8:56 pm

موضوع في القمة
و بالتأكيد قبل الحكم على اي شخص علينا بمعرفته حسن المعرفة ثم الحكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dàrk Roaà
نائبة تحت المجهر
نائبة تحت المجهر




انثى
. . : 2051
. . : 18
البلد : CooL Work
. . : -2
. . : 11989

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الخميس مايو 17, 2012 9:13 pm

WOooooooooooooooooOW
mawdou3 fi 9ema a ham jhhh
oui je suis avec le parole de soeurita nour
et mr_ç okita


&amp;#12484;
Don't Compare UrSelf With Any One In This Life
If u Compare ,,,,, You Are Insulting Yourself

Before you speak, Listen
&amp;#9829; Me &amp;#9829;
Before you write, Think
:) Me :)
Before you pray, Forgive
:P Me :P
Before you quit, Try



Never say &quot;never&quot;
Never say &quot;always&quot;
And never give up



Count your age by
friends not years

Count your life by smiles, not tears.
[/size]

&amp;#12484;
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maylisse
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •
• جأإسوسههْ مأإسيههْ •





انثى
. . : 1299
. . : 18
البلد : الجزائر
. . : 39
. . : 8351

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الخميس مايو 17, 2012 9:18 pm

موضوع تحفة تسلمي يا الغالية
واصلي ابداعك


       



 


  


                        
                      


    


[/hide]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nassera
• جأإسوسههْ فضيههْ •
• جأإسوسههْ فضيههْ •




انثى
. . : 263
. . : 20
البلد : étudiante +sports
. . : 1
. . : 7935

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الجمعة مايو 18, 2012 1:22 am

موضووووع في منتهى القمة ميرسيي
كما يقول المثل قبل ان تحكم على شخص اسمع منه ولا تسمع عنه



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/nassera.chaouia?ref=tn_tnmn
عازفة كمان
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1744
. . : 20
البلد : algeria
. . : 4
. . : 8096

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الجمعة مايو 18, 2012 3:56 pm

سارة كتب:
ووووووووووووووووواو

رووووووووووووعهــــ

صحيح لا نستطيع الحكن على الاشخاص من النظرة الاولى

موضوع أكثر من رااائعـــ شكرا


تواجدك الاروع
اسعدني مرورك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة كمان
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1744
. . : 20
البلد : algeria
. . : 4
. . : 8096

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الجمعة مايو 18, 2012 3:58 pm

نور الشمس كتب:
موضوع في القمة
و بالتأكيد قبل الحكم على اي شخص علينا بمعرفته حسن المعرفة ثم الحكم


شكرا على الاضافة المميزة
منوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة كمان
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1744
. . : 20
البلد : algeria
. . : 4
. . : 8096

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الجمعة مايو 18, 2012 4:01 pm

DàrK RôAà كتب:
WOooooooooooooooooOW
mawdou3 fi 9ema a ham jhhh
oui je suis avec le parole de soeurita nour
et mr_ç okita


hhhhhhhhhhhhhhhh
mnawra
é merci pour la comentaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة كمان
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1744
. . : 20
البلد : algeria
. . : 4
. . : 8096

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الجمعة مايو 18, 2012 4:03 pm

maylisse كتب:
موضوع تحفة تسلمي يا الغالية
واصلي ابداعك


الله يسلمك
مشكوووووووووووووره ع التواجد الحلوو
اشرقت صفحتي و زادت نورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازفة كمان
****~جاسوسة ولا أروووعع~****




انثى
. . : 1744
. . : 20
البلد : algeria
. . : 4
. . : 8096

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

مُساهمةموضوع: رد: لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو   الجمعة مايو 18, 2012 4:06 pm

nassera كتب:
موضووووع في منتهى القمة ميرسيي
كما يقول المثل قبل ان تحكم على شخص اسمع منه ولا تسمع عنه




thank u very much honny for the beautiful add
باقة ورد لكل من مر بصفحتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تتسرع في الحكم فالصورليست كما تبدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجاسوسات  :: اَلـــقِــسمُ العآمُ :: 

حروف متناثرة

-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» آآهه ما أروعك يا اسطنببووولل،،
الخميس يونيو 30, 2016 4:09 am من طرف samsouma

» قناة جديدة على اليوتوب
الأحد مايو 01, 2016 8:32 pm من طرف m!ss r!ri

»  ما معنى ان الله جميل يحب الجمال
الثلاثاء مارس 01, 2016 3:03 pm من طرف عطر مايلي

»  كوني راقية
الثلاثاء مارس 01, 2016 3:01 pm من طرف عطر مايلي

»  دعاء الهم والحزن
السبت يناير 23, 2016 2:55 pm من طرف عطر مايلي

» عروستي
الإثنين أكتوبر 19, 2015 9:40 pm من طرف كريمة

»  الماء البارد يغنيك على المكياج
الإثنين أكتوبر 19, 2015 9:38 pm من طرف كريمة

» بطلة سحر الاسمر
الإثنين أكتوبر 19, 2015 9:35 pm من طرف كريمة

» هدايا مجانية
الأحد أغسطس 16, 2015 12:40 am من طرف miss:)maha

» مفاجأة رهيييييييبة
الأحد أغسطس 16, 2015 12:40 am من طرف miss:)maha

» عيـــد سعـــيد
الجمعة يوليو 17, 2015 10:34 pm من طرف miss:)maha

» تفضلــوا....
الأربعاء يوليو 08, 2015 11:36 pm من طرف miss:)maha

» فلنرجع كما كنا،،
الإثنين يونيو 22, 2015 2:22 pm من طرف miss:)maha

» كلمات اغنية يا اطفال العالم بالعربية + التحميل ’هدية لك كرتون’
الثلاثاء أبريل 28, 2015 1:34 pm من طرف solansolan

» مهم،،قانون جديد،،:
الجمعة أبريل 03, 2015 4:29 pm من طرف miss:)maha

» مسابقة الموسسم،،خيال من نقطة أخرى،،
الأربعاء أبريل 01, 2015 4:52 pm من طرف miss:)maha

» كيف تحطي خلفية لموضوعك او ردك
الأربعاء أبريل 01, 2015 1:43 am من طرف miss:)maha

» عضوة جديدة فهل من مرحب
الأربعاء أبريل 01, 2015 1:17 am من طرف miss:)maha

» تجريب،،
الأربعاء أبريل 01, 2015 12:58 am من طرف miss:)maha

» هل تعلم !!
السبت مارس 14, 2015 12:55 pm من طرف miss:)maha

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع