الجاسوسات
أهَلَنْ يأإ عَسَلْلْ نَوَرِتِيِ ..

يَأإعَسَلْلْ إذأإ كنِتِيِ زأإئِرَهْه~ سَجِيِلِيِ بَألْمُنَتَدَىْ وَشَأإرِكِيْ مَعَنأإ وَكُؤنِيْيْ مِننْ أسَرَتَنأإ ..

وَإنْنْ كُنْتِييْ عُضَوَهْهْ أسِرِعِيْ بِـ تَسَجِيِلْلْ ألْدَخُوُلْلْ وَشَأإرِكِيْ معَنأإ ..

وَنَتَمَنَىْ لَكُمْمْ ألْتَوَفِيِقْ <3

تَحِيَأإتْ ألْإدأإرَههْ ..
الجاسوسات
أهَلَنْ يأإ عَسَلْلْ نَوَرِتِيِ ..

يَأإعَسَلْلْ إذأإ كنِتِيِ زأإئِرَهْه~ سَجِيِلِيِ بَألْمُنَتَدَىْ وَشَأإرِكِيْ مَعَنأإ وَكُؤنِيْيْ مِننْ أسَرَتَنأإ ..

وَإنْنْ كُنْتِييْ عُضَوَهْهْ أسِرِعِيْ بِـ تَسَجِيِلْلْ ألْدَخُوُلْلْ وَشَأإرِكِيْ معَنأإ ..

وَنَتَمَنَىْ لَكُمْمْ ألْتَوَفِيِقْ <3

تَحِيَأإتْ ألْإدأإرَههْ ..
الجاسوسات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجاسوسات

منتدى للبنات فقط
 
الرئيسيةبوابة الجاسوساتأحدث الصورالتسجيلدخول



أضغطو هنـآ لمصلحة المنتدى بنات

 

 Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie.

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sameh la seul fille trist

جـآسوسة مُــشِـرِفــةٌ ~ ..


sameh la seul fille trist


Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. 1344638739631
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. 1344794132161
انثى
. . : 2127
. . : 28
البلد : dessin
. . : 8
. . : 19100

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Empty
مُساهمةموضوع: Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie.   Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأحد يوليو 08, 2012 1:08 pm

J'y crois comme à la terre
J'y crois comme au soleil
J'y crois comme un enfant
Comme on peut croire au ciel
J'y crois comme à ta peau
A tes bras qui me serrent
J'te promets une histoire différente des autres
J'ai tant besoin d'y croire encore
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
insaf smile
****~جاسوسة ولا أروووعع~****
insaf smile


Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. 1344638739631
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. 1344794132161
انثى
. . : 2122
. . : 28
البلد : مديرة منتديــآت
. . : 15
. . : 17263

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Empty
مُساهمةموضوع: رد: Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie.   Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأربعاء يوليو 25, 2012 9:04 pm

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.f-al.yoo7.com
عَ ـآشقةةً Selenà
• جأإسوسههْ نشيطههْ جدأإ •
• جأإسوسههْ نشيطههْ جدأإ •
عَ ـآشقةةً Selenà


Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. 1344638739631
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. 1344794132161
انثى
. . : 110
. . : 25
البلد : صحافية
. . : 1
. . : 13051

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Empty
مُساهمةموضوع: رد: Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie.   Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأربعاء يوليو 25, 2012 9:52 pm

merci bcp mon amour <3 <3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sameh la seul fille trist

جـآسوسة مُــشِـرِفــةٌ ~ ..


sameh la seul fille trist


Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. 1344638739631
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. 1344794132161
انثى
. . : 2127
. . : 28
البلد : dessin
. . : 8
. . : 19100

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Empty
مُساهمةموضوع: رد: Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie.   Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأربعاء يوليو 25, 2012 10:01 pm

العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Empty
مُساهمةموضوع: رد: Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie.   Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأربعاء يوليو 25, 2012 10:04 pm

yslmoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Zaho Je te Promets lyrics - أغنية Promets لـ Zaho مع الكلمات
» Pour vos yeux seulement
» Miley, toujours aussi magnifique, est allée faire du shopping chez Chucks Vintage Store sur Melrose Avenue hier (27 septembre) à LA.
» Je le sais bien que tu m'en veux, je m'en veux aussi et ça c'est pire que tout tu vois.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجاسوسات  :: ¬ | المنتديآت الأدبيةةْ ✿ ، :: 

الشعر

-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» مدونتي My Little World
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأحد يوليو 25, 2021 3:12 am من طرف عطر مايلي

» كيفية اكتساب الطاقة الإيجابية في الحياة
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالسبت سبتمبر 19, 2020 5:59 pm من طرف عطر مايلي

» ماري تشوي
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالثلاثاء ديسمبر 03, 2019 9:57 pm من طرف zaram

» صفـــــــــات و خصائص بنـــات من ابراجهــــن
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالجمعة أكتوبر 25, 2019 3:02 am من طرف كبرياء انثى CyHeMe

»  الماء البارد يغنيك على المكياج
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأربعاء أكتوبر 23, 2019 3:57 am من طرف عطر مايلي

»  كوني راقية
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأربعاء أكتوبر 23, 2019 3:31 am من طرف عطر مايلي

» وصفة سهلة و لذيذة فطائر حلوة بالشوكولاطة
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأربعاء أكتوبر 23, 2019 3:29 am من طرف عطر مايلي

» عودواا ~
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأربعاء أكتوبر 23, 2019 3:02 am من طرف عطر مايلي

» آآهه ما أروعك يا اسطنببووولل،،
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالخميس يونيو 30, 2016 4:09 am من طرف samsouma

» قناة جديدة على اليوتوب
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأحد مايو 01, 2016 8:32 pm من طرف m!ss r!ri

»  ما معنى ان الله جميل يحب الجمال
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالثلاثاء مارس 01, 2016 3:03 pm من طرف عطر مايلي

»  دعاء الهم والحزن
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالسبت يناير 23, 2016 2:55 pm من طرف عطر مايلي

» عروستي
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالإثنين أكتوبر 19, 2015 9:40 pm من طرف كريمة

» بطلة سحر الاسمر
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالإثنين أكتوبر 19, 2015 9:35 pm من طرف كريمة

» لاتدخل
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأحد أغسطس 16, 2015 12:40 am من طرف miss:)maha

» مفاجأة رهيييييييبة
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأحد أغسطس 16, 2015 12:40 am من طرف miss:)maha

» عيـــد سعـــيد
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالجمعة يوليو 17, 2015 10:34 pm من طرف miss:)maha

» تفضلــوا....
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالأربعاء يوليو 08, 2015 11:36 pm من طرف miss:)maha

» فلنرجع كما كنا،،
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالإثنين يونيو 22, 2015 2:22 pm من طرف miss:)maha

» كلمات اغنية يا اطفال العالم بالعربية + التحميل ’هدية لك كرتون’
Je ne te promets pas seulement les étoiles, je te promets aussi la lune ainsi que ma vie. Emptyالثلاثاء أبريل 28, 2015 1:34 pm من طرف solansolan

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم