الجاسوسات
أهَلَنْ يأإ عَسَلْلْ نَوَرِتِيِ ..

يَأإعَسَلْلْ إذأإ كنِتِيِ زأإئِرَهْه~ سَجِيِلِيِ بَألْمُنَتَدَىْ وَشَأإرِكِيْ مَعَنأإ وَكُؤنِيْيْ مِننْ أسَرَتَنأإ ..

وَإنْنْ كُنْتِييْ عُضَوَهْهْ أسِرِعِيْ بِـ تَسَجِيِلْلْ ألْدَخُوُلْلْ وَشَأإرِكِيْ معَنأإ ..

وَنَتَمَنَىْ لَكُمْمْ ألْتَوَفِيِقْ <3

تَحِيَأإتْ ألْإدأإرَههْ ..
الجاسوسات
أهَلَنْ يأإ عَسَلْلْ نَوَرِتِيِ ..

يَأإعَسَلْلْ إذأإ كنِتِيِ زأإئِرَهْه~ سَجِيِلِيِ بَألْمُنَتَدَىْ وَشَأإرِكِيْ مَعَنأإ وَكُؤنِيْيْ مِننْ أسَرَتَنأإ ..

وَإنْنْ كُنْتِييْ عُضَوَهْهْ أسِرِعِيْ بِـ تَسَجِيِلْلْ ألْدَخُوُلْلْ وَشَأإرِكِيْ معَنأإ ..

وَنَتَمَنَىْ لَكُمْمْ ألْتَوَفِيِقْ <3

تَحِيَأإتْ ألْإدأإرَههْ ..
الجاسوسات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الجاسوسات

منتدى للبنات فقط

الرئيسيةبوابة الجاسوساتأحدث الصورالتسجيلدخول

أضغطو هنـآ لمصلحة المنتدى بنات

قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..

LOVE&HATE
soosoooo
لسعة شقآوهـ..!
دانا دندونه
kaouter
m.melissa
Ḍĝ
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ḍĝ
****~جاسوسة ولا أروووعع~****
Ḍĝ

قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 1344638739631
قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 1344794132161
انثى
. . : 2517
. . : 28
البلد : رقص الهيب هوب والبريك دانس والغنــاء اغاني الراب والروك
. . : 9
. . : 20066

بطاقة الشخصية
وسام التميز: 1

قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Empty
مُساهمةموضوع: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 6:39 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بدايه \ ... من بغى الصده .. مع السلامه .. ومن بغى القرب .. عيوني منامه

زي ماقلت لكم من قبل تراني توني بادي مشواري مع المنتديات الحبيبه قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Uity

.. يعني اللي يشوف غلط املائي لايشره <~ ابي اعرف يا دلخ وش دخلها ذي قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. F7488854

اقصد يعني اذا تسيمجت .. <~ يقولها وهو مستحي وه قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. In_love

طيب .. خلني ابدا في موضوعي لان احس يدي بتتعب من التعبقصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Dgdsgg <~ يعني بتتعب من الكتابه قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 5464

انا موضوعي اليوم عباره عن كم جزء .. .. وابشوف حماسكم .. اذا عجبكم كملت <~ يقولها وهو مستحي برضوو

واذا ماعجبكم بقريح <~ افا وش هالاخلاق اعقل لا يشوتك راعي الحلال قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 5454

على طاري راعي الحلال .. ودي اقول له كم كلمه على انفراد ولا احد يقرا <~ غبي طوووووول عمرك قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Fuhjdf

المهم يا راعي الحلال .. اتمنى انك تخلص الاوراق وبسرعه .. خلاص ما ابي 12 الف .. ابي 8 الاف .. بس تكفى عجل وانا اخوك .. تخبر وراي التزاامات قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 53453
<~ ادعس اللي يقرا كلامك يقول ابو 8 عيال وكلهم ايتام قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Gdfgd
< ~ اتمنى عدم التركيز في كلامي لاني اذب خيط

<~ ياكثر بربرتك تقول مستلج بسم الله عليك قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 5445

طيب نبدا بموضوع .. السربته ايام المدارس .. ابحطه لكم على كم جزء <~ والله درينا بس اخلص يرحم لي ابوك قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Hjhgj

انا ابكتب قصصي مع المدارس .. طبعا كلها واقعيه .. اللي بيصدق كويس .. اللي موب مصدق اتمنى يجيب له عصا .. ويردعها براسهقصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Dhfdh <~ ماش تعلم الهياط وجا يبلشكم قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 185

بسم الله ..

طبعا ابقولكم عني ايام الدراسه <~ ادعس يا الشايب تراك توك متخرج قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Fgj

اممممم .. مع وين ابدا بس .. انا بذكر اليوم سالفه لي .. وبعدها اذا عبجتكم سردنا الباقي

اتذكر من قوه اني مستانس في المدرسه .. ما اروح لها <~ يعني بالعربي الدراسه يمين وانا يسااااارقصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Trtgdx

كنت باولى ثانوي اول سنه <~ لانتلحسون بس بسم الله علي عدت اولى سنتين قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 234

وقتها دخلت المعهد العلمي <~ يقال لي ابعلم العالم اني ابلتزم مايدرون اني داخل عشان 390 ريال اللي يعطونها كل شهرقصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Llf

<~والله كانت تسوي لي شي قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. W00tbrows

المهم دخلت ... طبعا حضرت اول اسبوعين .. بعدها جا رمضان .. وانا كنت متعاهد اني اول ما يطب علينا هالشهر الفضيل اسحب على ام ام المدرسه .. اكيد لازم اخلي وقتي للعباده الدراسه مافيها خير <~ باين ماشاء الله عليك اللي يشوفك يقول ماتطلع من المسجد انت وجبهتك قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Dhfdhقصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. L'قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 5364

المهم اني طول الله عمري غبت شهر رمضان ولحقته بشوال لزوم صيام الست <~ سبحان الله ردي جاهز ماغير غب وامشششقصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 014قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Hh

رجعت للمدرسه .. اول مادخلت المعهد .. اشوف المطوع ابو لحيه اشوفه يناظرني بعين .. حسيت اني حوثي وطاب على اراضي المسلمين قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Jkljklj

انا على طول عطيته الابتسامه الحزينه .. ويعني تراني اعاني من كل المشاكل <~ وانا نصاب .. حياتي نوم ونت <~ الله يرحم ايام المقاهي وه ياناس قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Tears

توني داخل الفصل .. اول مادخلت اللي يرحب واللي يكح يقول قديم والثاني يسبني يقول : مدرسه ابوك <~ وانا وقتها مسوي انا الزاحف واعطيهم ذيك الضحكه السحريه <~ ياكثر ضحكاتك قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 185قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Hjhgj

طبعا قاعد .. ودخل علي المدرس .. الله يذكره بالخير مدرس ماده الفرائض <~ فرائض حقت الارث <~ شوفو الوساخه حاظر عشان اعرف وش لي وش علي بعد مايموت ابوي .. وابي ارعف وشلون يوزعونها عشان اوزعها وازرف اخواني خخخخخ قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 54354533قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Jljkljl

المدرس اول مادخل .. قال لي من انت .. قلت انا طالب .. قال اول مره اشوفك

طبعا ع طول بديت بحركاتي .. قلت ايه ما جيت توني افضا . كانت عندي ظروف .. قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 13

قال لي وش اسمك \ قلت : عبدالرحمن بن محمد ال ...... <~ مالها سنع تصيرون تعرفوني وانفضح <~ ياليل مسوي مشهور قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 534

هو بعد ماقرا اسمي .. اشوف عيونه تقلبت .. انا اناظر العيال اقول : وش فيه ذا .. يعصب اذا جا يقرا اسامي من الورقه ..! قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Ec

قالو لي شف وش بيسوي لك .. قلت نشووف .. قال لي انت مسوي ازمه في المدرسه ..قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Kghhujk قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Copy%20of%2010

<~ هو يوم قال مسوي ازمه انا قلت الله يستر وش فيني وش انا مسوي لهم الحين .. المشكله اعرف نفسي عاقل وفي حالي <~ باااااااين قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 48

المهم قلت بسم الله خير وش صاير <~ طبعا قايلها بكل سباهه يعني اللي يشوفوني يمكن يعطيني ريال ويقول لي توكل على الله .. قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Gfdgdgقصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Hh

قال لي : انت ما اختبرت ولا اختبار في المعهد كله .. هو قالها ولا ماقالها .. الطلاب اللي يضحك والي يناظر ويحتري رده فعلي قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Trtgdx

المشكله كل الطلاب يحسبون اني ابخاف ولا ابنحجر .. مادرو الا وانا اللي اقوم قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 53453قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 2Ml45797

واغير شخصيتي <~ العاده بنت البكار .. الحين لا.. طقيت شخصيت المطاوعه واطق الشماغ واضبط الوضع .. ابد اللي يشوفوني .. يقول هذا مشرف توعيه اسلاميه .. وابد انفع اصير مقدم في قناه المجد .. قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 5455

قمت وقلت : ودي اكلمك على انفراد <~ لعين يبي ياكل مخه خخخخخقصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Qwr

قال طيب تفضل .. طلعنا برا .. قلت له .. ادري اني مخطى, وادري ان الغلط راكبني من راسي الى رجلي , <~ عادي ابي اعلمه ان عندي اسلوب كويس [img:be83]http://www.hia6.com/forum/images/smilies/394[1].gif[/img:be83]

لكن انا واحد عندي ظروف , قال لي ممكن تحكي لي عن الظروف , قلت خلها بالقلب تجرح ولا برا وتفضح <~ ارحم صراحه انا خقيت مع اسلوبي قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Ghjgقصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 85

المهم قال لي لازم ترجع المرشد او الوكيل .. قلت خلاص ابروح للوكيل

.. طق طق طق <~ الحين قاعد اطق باب الوكيل اوص قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. MsgPlus_Img1055

دخلت عليه .. اول ماشافني قال : هلا والله من طول الغيبات جاب الغنايم .. انا على طول طقيت ذيك الضحكه اللي باين اني اسلك لام امه فيها .. قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Sfd

قال لي وينك يا طويل العمر .. قلت والله ظروف .. قال لي وش ظروفك .. قلت والله حالتي صعبه .. قال لي : اسمع .. انا كلمت عبدالله ومحمد <~ عيال اخوي ومعي بنفس المدرسه والله النشبه يا ناس ... <~ يعني مايمديني ارقع من هنا الا يقفطني من هنا .. قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Fdjfقصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 22-i
قلت له : وش قلت لهم ... قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. F7488854

قال لي سئلتهم عنك .. وصراحه قالو اننا نمره عند باب بيتهم ولا يطلع قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 64

انا وقتها وجهي 26 لون مع بعض .. قلت والله النشبه .. لكن في نفسي حقدت على عيال اخوي .. يا اخي عمهم المفروض يساعدوني على الاشرار <~ فاهمها غلط قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Glass20(10)

لكن بدهائي المستمر <~ والله بفقشاتك المستمره .. قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 7yu

قلت يا الطيب : انا واحد عايش في بيت عزوبيه .. مافيه الا انا .. <~ يوم قلت هالكلام شفته ارتخى ولان قلت لازم اعطيه الضربه القاضيه عشان يرتاح ويلين مرررره .. قلت له ومحد يطبخ لي ولا احد يسوي لي شي .. قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Sfgg

وفوق هذا كله عندي جدي تعبان وكل يوم اناقز به بذا المستشفيات <~ نصاااب جدي متوفي من قبل ما انولد خخخخخ قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. W00tbrows

هو قال اسمع .. مانيب مصدقك لين ادق على ابوك .. قلت له ابوي شايب .. واذا درى بيجيه ضغط وسكر <~ والله وانا صادق بيجي يلعني جوا المعهد قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Dhfdfh

المهم قال طيب ابدق على اخوك الكبير .. قلت بس امرك .. قال عطني رقمه

هو قال عطني رقمه .. انا طلع لي شيطاني الحبيب .. قال افا تعطيه رقم اخوك ورقمك موجود قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Jgf

اول ماقال لي الشيطان هالكلمه .. حبيت خشمه .. قلت انت احسن واحد عرفته قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 185

قلت طيب .. سجل .. 0 5 9 <~ وهكذا <~ مالها سنع يشوتني المدير قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. MsgPlus_Img1055

المهم سجل الرقم .. هو حاط السبكر .. نسمع . طنننننننننننن .. وانا اسمع شي ثاني .. ومره ثانيه يرن . طنننننننننننن وانا احس بشي غريب قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Ghjg

اخر شي .. لمست جيبي لقيت جوالي فيه خخخخخخخخخ قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Sfds

والحمدالله حتى جوالي صار يفزع معي .. حاط نفسه على الهزاز خخخخخ

انا اناظر الوكيل .. والوكيل يناظرني ويحرك راسه احس يقول : ليش مايرد .. قهر مارد قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Gdsfg<~ وانا طالع برئ وطاقه وجه محزن تقول ذا ~>L قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Fhdhdh

اخر شي قال لي .. مايرد .. قلت له ايه لانه مدرس واتوقع ان عنده حصه الحين ..

قال لي طيب بكره لاتجي الا بولي امرك .. قلت طيب... قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 3496

حضرت ذاك اليوم كامل .. وبعدها .. غبت ثاني يوم وماحظرت الا بعد شهر <~ عادي معهد ابوي قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Jhlhyg

<~ ايه ايه فرحان واخر شي سقطت يا حقيييير قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 5435453

والصلاه والسلام على رسول الله <~ مابغيت تخلص قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Hgkghk

هذا الجزء الاول .. اذا عجبتكم كملت ... واذا ماعبجتكم .. عاد ذيك اللحظه علمونن خخخخخ قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. In_love

تحياااتي

https://totallyspies.ahlamontada.com/index.forum
m.melissa
m.melissa

انثى
. . : 3165
. . : 26
البلد : طآلبة/النت
. . : 7
. . : 19776

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 7:23 pm

خخخخ
يسلموو
http://www.7aloma.ibda3.com
kaouter
• جأإسوسههْ نشيطههْ جدأإ •
kaouter

انثى
. . : 245
. . : 25
البلد : ordinateur
. . : 1
. . : 16421

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالجمعة مارس 05, 2010 9:34 am

hihihihihihihi قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 753265 قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 753265 قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. 753265
http://www.yahoo.fr
دانا دندونه
• جأإسوسههْ فضيههْ •
• جأإسوسههْ فضيههْ •
دانا دندونه

انثى
. . : 394
البلد : I luv fashion too much
. . : 17173

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالسبت مارس 06, 2010 5:03 pm

الصــرآآحهـ ماقريت شي عشان ألموضووووع طويل ومالي خلق اقراا

المهم...
يسلموو
http://www.sweet-life.8forum.net
لسعة شقآوهـ..!
لسعة شقآوهـ..!

انثى
. . : 4428
. . : 31
البلد : طآأإلبهـ, :(
. . : 17
. . : 21630

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالأحد مارس 07, 2010 3:08 am

هههههههههههههههههــ...
رووعهـ مشكورهـ,,
soosoooo
• جأإسوسههْ ذهبيههْ •
• جأإسوسههْ ذهبيههْ •

انثى
. . : 512
البلد : ....
. . : 16773

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالأحد مارس 07, 2010 8:08 pm

هههههههه..
مشكورة
http://...
LOVE&HATE
• جأإسوسههْ ذهبيههْ •
• جأإسوسههْ ذهبيههْ •
LOVE&HATE

انثى
. . : 917
البلد : العمل طالبة الترفية احب الرسم وصناعت الاشياء
. . : 4
. . : 17551

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالثلاثاء مارس 09, 2010 3:18 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المعذرة نمت من القراءة هههههههههههههههههه

نبدا الرد

يلا

تسلمين يا احلى بنوتة

انتى متميزة

مع انى ما اعرفك

بس باين عليكى

طيوبة ورائعة ومتميزة

وانا بدى اكون صديقتك
ونحن من نفس العمر
إفهمــني تملــكني
إفهمــني تملــكني

انثى
. . : 2147
البلد : النت
. . : 42
. . : 19820

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالإثنين أغسطس 23, 2010 11:38 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموووو
نعووومـي
نعووومـي

انثى
. . : 3438
. . : 25
البلد : طآلبــه ..
. . : 14
. . : 20636

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالثلاثاء أغسطس 24, 2010 3:29 am

هههههههههههههه
والله شكله ذا فال امها..
احسس الاولاد عاايشين حياتهم اكثر مننا×.×
المهم..
والله احسوو فله واكشن ..
يسلموو..
يعطيك الف الف عافيه..
http://...
شههد إلصبآح
شههد إلصبآح

انثى
. . : 155
البلد : طآلبه
. . : 5
. . : 16238

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:49 am

كؤؤؤؤل صصرـآح ـه

فآلينهآ آلـآؤلـآد

ح ـركـآت ^^

دؤؤؤدؤؤؤ ننتظظر آلتكلمه

ع آح ـر من آلثلج >> ج ـديدهـ

في آنتضضآرك

ج ـنؤؤني

عدل سابقا من قبل آلزهرآء في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:50 am عدل 1 مرات (السبب : ^^ مؤؤؤد ^^)
http://sarahanna.mousika.org/
FDITK
FDITK

انثى
. . : 121
البلد : طالبهـ في المدعسه
. . : 15744

مُساهمةموضوع: رد: قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..   قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا .. Emptyالثلاثاء أغسطس 24, 2010 8:11 am

ههههههههههه

والله آنه فللللللللله <<قولي قسم

يسلمو +شكراً+ ثاانكس+تسلمييييييييين <<لا كملي بعد

قصه شيقه مع مدرسه قذره <~ افا بدينا ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طالب يرد ع مدرسه بالاغاني
» مدرسه كلها اغبياء ..ههههههههههه لا يفوتكـ
»  طفله صغيره تحرج مدرسه بسؤال!!!