| ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:02 am | |
| هذي الرواية كتبتها صديقتي في احدى المنتديات اسمها Qαмαянαииα ما شاءالله هالبنت بجد مبدعة
المهم القصة جريئهـ شوي و رمنسية نشالله تعجبكم نبدأ بتعرف على الشخصيات
بيت ابو محمد هدى : 19 سنه- دلوعه امها وابوها - مايله على البياض - عيونها عسليه غامقه-شعرها لنص ظهرها وحرير-تدرس بالجامعه ابو محمد :اسمه احمد - يحب ولده وبنته كثير - صاحب شركات كبيرة - حنون ويحب يساعد الغير (50 سنه ام محمد: سمر - لبنانيه - نفس مواصفات ابو محمد بس انها عصبيه (45 سنه محمد : مغازلجي - كل يوم له وحده - ابيض - عيونه عسليه غامقه - شعره ناعم 20 سنه ================================ بيت ابو خالد .. ابو خالد : فيصل . عمره 30 . يحب الفلوس وطماع ويعصب بسسرعه ام خالد : سوسن . عمرها 29 - حنونه وماتهمها المنظر اهم شي سعاده ولادها خالد : عمره 20 صديق عبدالعزيز . وطبعا كل يوم هواش مع محمد لانه مايطيقون بعض طويل وجسمه رياضي . شعره كيرلي خفيف . ويحب شيماء بسس من طرف واحد عيونه بنيه فاتحه وعنده غمازات خفيفه ================================= بيت ابو عبدالعزيز ابو عبدالعزيز :محمد -- يشارك اخوه الشركه - حنون على اولاده - عمره (35 سنه ام عبدالعزيز: ندى- عصبيه وهمها الفلوس - طماعه وكل يوم تسافر ولا تدري بأولادها عمرها : 30 سنه - بس مايبين عليها شيماء : صديقه هدى الروح بالروح عمرها 19 معاها بالجامعه طويله شوي ومايله على السسمارة بس بيضه عيونها زرقا ورومانسسيه عبدالعزيز : عمره 20 سنه صديق محمد بس ماعنده سوالف يغازل طويل وعنده غمازات ويخلي الواحد يخق عليه طبعا شعره ناعم وابيض حيل وعيونه زرقا وجسمه رياضي ماجد : عمره 7 سنوات بزر ويشبه عبدالعزيز مافيه غمازات ويقلد اخوه بكل شي ماجده : توأم ماجد اكبر منه بــ 10 دقايق وتحب هدى واييد =================================
هذول الشخصيات المهمه .. والبقايا تتعرفون عليهم بالروايه
عدل سابقا من قبل كبرياء مجروح في الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:29 am عدل 1 مرات | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:04 am | |
| + - [center]هدى وهي تنادي امها من فوق الدرج : ماماااااااااااااا ماااااااااامااااااا امها طلعت لها وقالت : وصصمخ شفيج هنوود تصارخين هدى ببرائه : عادي اروح بيت عمي ؟؟ امها تنهدت وقالت : اي روحي يابتي اكو السسواق برا ببس لا تتأخرين هدى باست راس امها : تسلمي لي يالغاليه وطلعت على دارها تبدل ولبست : تنورة لنص الركبه وفوقه بلوزه حمراء ومرسوم عليها قلوب .. ومن ورا سيوور علامه اكس ولبست عبايتها والطرحه وحطت عطرها المفضل وطلعت على بيت عمها مع السواق ========================== شيماء تنادي الخدامه تعدل غرفتها عشان تضيف هدى قبل ماتجي .. راحت المطبخ وجافت كل شي مضبوط ووابتسمت وجلست اطالع تلفزيون فجأة رن تلفونها برقم غريب قطبت وجها وردت : الووو ...: هلا والله بالصصوت شيماء : من معاي ؟ ...: انا اححبك والله شيماء : روح العب على وحده غيري ياحقير وبندت المكالمه بوجهة .. ورد يتصل ولا ترد اخر شي ملت منه وسوته سايلنت وبعد ربع ساعه طق الجرس وراحت تجوف مين شيماء : هلا والله هند منورة البيت هند : منوور بصاحبته ودخلتها شيماء داخل وجلست معاها سوالف في غرفتها : هدى تقول لشيماء : خلينا نروح السسوق والله طفششت من البيت هند : لاحبيبتي ماقدر امي زين منها رضت اجي بيتككم وطال بينهم الكلام ============================ عبدالعزيز داخل بيتهم وركب فوق عشان يروح غرفته سسمع اصوات من غرفه شيماء وشافها طالعه سألها : من معاج ؟ قالت له : هدى بنت عمي احمد عزوز : اهااا سلمي عليها ششيماء : يوووصل وطلع عنها لغرفته وهو يفكر بحب حياتي هدى ======================== ========================
بعد اسسبوع
عزوز طلع مع محمد رايح المجمع من الملل وفي طريققهم كان عزوز فاهي عن الطريق وفجأاااة طاااااااااااااااااااااااااخ طاااااااااااااااااااااخ وصوت الاسعاف ماليه المكان والشرطه منتشره بكل مكان .............. في المستششفى هدى و شيماء و ابو محمد وابو عبدالعزيز في المستششفى وينتظرونهم كانوا في الطوارئ .. بعده طلع الدكتور والكل راح له مسرعين وسأله ابو محمد : ششخبار اولادنا ؟؟ قال له الدكتور : محمد دخل في غيبوبه لانه الدعمه كانت من جهته اما عبدالعزيز كسر باليد ورضوض وشدوخ بسسطيه ابو عبدالعزيز : نقدر نجوفهم الدكتور : للأسسف لا .. عطيناهم مهدأ وراح يكونو بخير بعد 24 ساعه الكل رجع بيته وشايل هم ولده معاه .............................................. ..................................................... بيت ابو عبدالعزيز الام : يالله رجع لي ولدي سسسالم << انعل ابوو اللغه بسس الاب: هدي بالج حبيبتي .. وادعي له الله يطلعه بالسسلامه شيماء : راح اتصل على خالتي واجوفها .. الام : ياريت .. عشان تطمنيناااا الاب : توكلي على الله واتصلي ... شيماء: الووووووو هدى بدون نفس : هلا شيماء : ششفيج متغيرة وصوتج رايح هدى عصبت : يعني في هالضروف وتبيني اضحك وقفل في وجها التلفووون ... ششيماء عصبت من حركتها بسس ماحسست ابوها وامها وقالت : اوكي يالله باي وسكرت التلفون .. عشان مايحسسون اهلها .. الام: شنو قالت يبنيتي شيماء : معليش ماما هي تعبانه ولا قدرت تتكلم الام تنهدت من قلب .................................. في المستشفى : دكتور داخل على عزوز ودكتور طالع والاجهزة عليه والحاله قاااااااايمه راح ابو محمد يسأل : ششنو صاير طمنا رد عليه الدكتور : .................................
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:05 am | |
| [center]................................................. ابو محمد : راح للسكركتير وقال له ينقل محمد وعبدالعزيز بغرفه ملكيه كبيرة .. وطبعا نقلوهم الى الغرفه مع بعض .. << اكيد الحين تبووون تعرفوون وش قال لها عزوز .. : ................. وتم السكوت يعم الغرفه بس قطعها صوت عبدالعزيز : هدى بقول لج شي بسس لاتعتبريه شي غلط !! هدى طالعته وتقصد كمل وهي مرتكبه .. عزوز مسك يدها .. توها بتشيلها ضغط عليها اكثر .. هي استحت ونزلت راسها .. عزوز : هدى اناا احبج من زمان .. وماقدرت اخبي عنج وحسيت انه هذا المكان اللي اقدر اقول لج ..!! هدى نزلت راسها من الحيا .. وقامت بتطلع بس يد عبدالعزيز كانت اسرع وسحبها .. ومن قوة السحب طاحت على صدره وهمس لها : احبك والله ياعمري .. حمر ويها وقامت بسرعه وطلعت من الغرفه .. صادفت شيماء شيماء : من وين بدري هدى مرتبكه : ها لا ولا ششي شيماء بخباثه : ششنو سسوا لج عزووز هدى تذكرت الموقف وقالت : ولا شي بسس طفشت شيماء مو مقتنعه : اها .. يالله نجوفج على خير هدى : مع السسلامه .. بس قبل لا تطلع من المستشفى مرت على غرفه محمد اللي صوب غرفه عزوز وسمعته يتكلم بالتلفون : محمد : ياحياتي مافيني شي .. لاتخافين عليً ..... : كيف ماخاف وانت حبيب قلبي ؟ محمد : ياعيوونه والله .. بسس اطلع من المستششفى بتلقيني عندج ....: اوكي حبيبي .. محمد : يالله لازم اسسكر اموااااااااااااح .......: فدييتك .. تحمل بروحك محمد : وانتي بعد .. وسكر التلفون دخلت عليه هدى وهي سمعت كل اللي قاله مع اللي تكلمه هدى : محمد .. محمد فز : من وين جايه انتي .. ومن متى هني .. وليش دخلتي بدون استأذان هدى : اولا جايه من بيتنا وثانيا من يوم تكلم حبيبه القلب وثالثا مو غرفتك لازم استأذن محمد ارتبك وعرف انها سمعت كل شي : هاااا .. انتي ماعليج مني بسسوي اللي ابيه وارجووج لا تقولي حق ابووي وامي .. ويناظرها بترجي .. بعد ممده هدى : لاتخاف بسس اي ششي مني مناك على طول ارووح لهم .. محمد بحده : انزين خلاص ياهدى .. هدى قامت بتطلع وقالت : يالله بااااي .. وسلم على حبيبتك هههه محمد : ماعليج ممنها وروحي عني هدى ضحكت ضحكه استهزائيه : ههههههه محمد استغرب اول مرة يجوفها جذي ببس ماحسسها : طلعي اقوووووووووول هدى طلعت وراحت بيتهم وهي تفكر باللي قاله عزوز ومحمد حتى غفت عيونها وناااااااامت ........................
يارب يعجبكم !!
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:06 am | |
| + - في شقه خالد مع حبيبته خالد نايم على فخذ رنى وهي تمسح على شعره خالد:حبيبتي انتي نمتي رنى :لا ياقلبي كيف انام وانت مابعد نمت اخذ خالد يد جومانه وباسها خالد:الله لايحرمني منك قام خالد فصخ بلوزة البيجامه خالد:رنى حبيبي تعالي نامي على صدري رنى استحت بس خالد عارف ان رنى مستحيل تنام الا على صدره اذا تجي الشقه معاه حطت رنى راسها على صدر خالد وبعدها فزت فجئه طالعها خالد مستغرب خالد:حبي اشفيك رنى:لا بس انت متاكد انك مانسيت شي ابتسم خالد وقرب منها وباسه في شفاتها صقر: يلا نامي قبل لاتهور رنى:لا بليز خلوودي والله اني تعبااانه .. صقر:هههههههه اليوم بس سماح رنى :فديتك ياقلبي وووووووووووووووووووو *_^ ........................ بيت ابو خالد ام خالد : وين ولدك خايفه عليه ؟ ابو خالد : يعله مايرجع يفكنا .. ام خالد : ليش تقول له جذي ؟ ابو خالد : على الاقل يبقى فلوس ..مو هو يسرفها كامل ام خالد بنفسها : والله انت مو هامنك الا هالفلووس تنهدت وقامت غرفتها وتفكر بحالها وحال ولدها مع ابو خالد ................................. صحت هند على صوت الجوال رفعت بدون ماتجوف من : الووو ..: يااحلى الووو سمعتها هدى : من معاااي ؟ ...: افااا نسيتيني ؟؟ هدى : انا اعرفك عشان انسساك ؟ ...: بعرفج على نفسسي : اسمي عبدالعزيز ويدلعوني عزوز هدى قامت من على السرير بسسرعه : عزوووز من وين لك رقمي ؟ عزوز " فدييتج : مالج دخل اهم ششي اكلمج .. هدى : تدري انك خربت نومتي .. اقول يالله باي ولاتتصل مرة ثانيه عزوز بحزن : وهذا انا بقول لج وسكت هدى : ششنو بتقووول ؟؟ عزوز بهمس : امووووووووت فيج هدى قلبت احمررررر : ........... عزوز عرف انها خجووله وقال : يالله بااااااي حبي اموااح هدى : باي << بهمسس زين منه ينسمع وسكرت منه وقعدت تفكر ششنو كان بيقوول وكيف راح تعيش وهو يحبها .. قامت الحمام واخذت ششاور ولبست : فستان لونه تفاحي وفي سيور على الظهر وتحت الصدر كرستالات نعومي ورفع شعرها ونفخته وقامت تطلع برا .............................. | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:07 am | |
| ............................ صحت هند على صوت الجوال رفعت بدون ماتجوف من : الووو ..: يااحلى الووو سمعتها هدى : من معاااي ؟ ...: افااا نسيتيني ؟؟ هدى : انا اعرفك عشان انسساك ؟ ...: بعرفج على نفسسي : اسمي عبدالعزيز ويدلعوني عزوز هدى قامت من على السرير بسسرعه : عزوووز من وين لك رقمي ؟ عزوز " فدييتج : مالج دخل اهم ششي اكلمج .. هدى : تدري انك خربت نومتي .. اقول يالله باي ولاتتصل مرة ثانيه عزوز بحزن : وهذا انا بقول لج وسكت هدى : ششنو بتقووول ؟؟ عزوز بهمس : امووووووووت فيج هدى قلبت احمررررر : ........... عزوز عرف انها خجووله وقال : يالله بااااااي حبي اموااح هدى : باي << بهمسس زين منه ينسمع وسكرت منه وقعدت تفكر ششنو كان بيقوول وكيف راح تعيش وهو يحبها .. قامت الحمام واخذت ششاور ولبست : فستان لونه تفاحي وفي سيور على الظهر وتحت الصدر كرستالات نعومي ورفع شعرها ونفخته وقامت تطلع برا وراحت حق امها وابوها وباست راسهم هدى : سسلام امها وابوها : عليكم السسلام ابو محمد بجديه : اليوم راح يطلعون محمد وعزوز هددى سمعت اسم عزوز نطت وقلبها برقع .. هدى : ياااااااااااااااي ونااااسه قومي ماما نعدل الغرفه ححق محمد الام: من زمان عدلناها يابتي هدى : اهاااا .. عن اذنكم بروح غرفتي .............................. في المستشفى (( اليوم بيرخصون عزوز ومحمد )) الدكتور يتكلم مع محمد : راح تخرج اليوم انت وولد عمك .. محمد : اخيرا ماظنيت .. االدكتور : طفشت منا يامحمد ؟ محمد: طفشت من الملل اللي عايششه الدكتور : عن ازنك .. عندي اششغال محمد : ازنك معك هه ....................... بيت نيوو اول مررة نروحه : سعد : تعالي يالكلبه وين رايحه شوق وهي تهرب : لاتقرب ولا راح تجوف شي ماشفته سعد ضحك ضحكه استهزائ : اججوف وش بتسوين شوق خافت وحملت سكين وطعنته هو ماقدر وطاح والارض كلها دم خافت شوق وهربت من البيت بأقصى ماعندها .. وقفـــــــــــه : سعد : قصير وعمره 33 وصايع وهو متوعد بشوق همه الفلوس شوق : 22 بنت موأدبه وخلوقه بس كانت اول صايعه وكل حياتها مع سعد بس فشلته قدام الاوادم وخسسرت له فلوسه من كذا توعد بشوق تعيش حياتها كأيــــــبه ................................................. في المستشفى وبعد مارخصوهم طلعوا الممر ام محمد : الحمد الله على السسلامه عزوز ومحمد باسوا راس امهاتهم وطلعوا على البيت ...................... بيت ابو عبدالعزيز عزوز وهو يصارخ : افتقدت هالبييييييييييييييت شيماء : عززووووووووووووز والله لك وحششه وضمته عزوز : شيوووم شلونج شعلومج شنو مسوويه ؟؟ شيماء : بخخير دامني ششفتك وغمزت له وقعدوا يسسولفوا بعد ساعه استأذن عزوز لانه كان تعبان .................................... بيت ابو محمد محمد دخل البيت : هدووووووووووووووووووووي هدى وهي تركض وتضم اخوها : والله افتقدتك محمد : وانااااااااا اكثر .. قومي جيبي لي عصصير هدى : دقايق وجايه بس قطع الكلام صوت تلفوون هددى اخذته وردت وراحت المطبخ وردت عليه عزوز : مابتحمديني السسلامه هدى بسسرعه : حمدالله على السلامه يا قلبي <عفويه عزوز : اااااخ ماقدر قلبييي هدى اسستحت وقالت له : حبيبي وقلبي وعمري عزوز : حاااااااله طارئــــــــه هدى : ههههههه .. سلامااااااااات !! عزوز : ححياتي لاتنسسين تكلميني كل 10 دقايق هدى : لا والله .. خل المكالمه 24 ساعه مشغله !! عزوز : لو اقدر سسسويت !! محمد وهو في الصاله : ووووين العصير ؟؟ هدى ؟؟ < يصارخ هدى : جايه جايه وكلمت عزوز هدى : يالله بعدين اكلمك عزوز : راح توحششيني هدى : وانت اكثـــــــر وسكرت التلفون ووصبت عصير واخذته حق اخوها وعطته اياه شربه وقال : الحمدالله .. يالله بقووم انام .. تعباااااااااااااان .. هدى : قووم محد قال لك اقعد محمد : تعال يالــــــــــــــــــــــــــــــــ هدى شردت وضحك عليها محمد | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:08 am | |
| + - بعد اسبوع في بيت ابو محمد
هدى : ماما الام : هلا هدى هدى: خلينا نعزم بيت عمي صصراحه ملل هالعطله افف الام : والله صدقتي روحي اتصلي لهم خلهم يجوون .. هدى : اوكي ماما وراح اسسوي الحلى والقهووة الام : اوكي بس خلي الخدم يسسوون الوجبه الرئيسيه والشاي .. هدى : ان شاء الله ماما وراحت هدى تتصل على بيت عمها هدى : سسلام ام عبدالعزيز : وعليكم السلام هدى : شلونج عمتي شخبارج ام عبدالعزيز : بخير يبنيتي وانتي هدى : بخير دامني كلمتج هدى : عمتي اليوم عازمينكم على بيتنا .. ام عبدالعزيز : اوكي عيل من الملل صصراحه هدى : ايي واااااااايد ملل ام عبدالعزيز : بعد الصلاة نكوون موجودين هدى : اوكي حياااااكم بسس وين شيماء ام عبدالعزيز : نااايمه وين تقعد هذي هدى : الحيين براااويها .. يالله بااااااااي ام عبدالعزيز تتصنع الغضب : قولي مع السلامه مو باي هدى : ان شاااااااء الله باااااااااي اقصد مع السلامه ام عبدالعزيز :هههههه يالله روووحي .. الله يسلمج ..................... هدى راحت المطبخ تسسوي جيز كيك والقهوة واتصلت على شيماء هدى : شيماااااااااااااااااااااااااااااااااااء قوووومي شيماء فيها نوم : وصمخ .. اخخخخ اذووني هدى ماتت ضحك : هههههههههههههههههههه شيماء : شنو تبي بسسرعه هدى : راح تجوووووون بيتنا بعد الصلاة شيماء نقزت : والله ؟؟ هدى : والله .. يالله باااي راح اسسوي الحلا شيماء : يالله باااااااايو ....................... وبعد الصلاة :
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:11 am | |
| ....................... بـعد الصلاة في بيت ام عبدالعزيز : شيماء : مااااااااااااااااااااااامااااااااااا << تصارخ الام : نعمممم لا تصارخين شيماء : سسوري ماما بسس حبيت اقول لج متى منروح بيت عمي ؟ الام: بعد ششوي قومي تجهزي وقولي حق اخوج شيماء : انزين انزين بررررررب الام : يعني ششنو برب انتي شيماء : يعني بروح وبرجع بررب قولي تيت الام وفيها الضحكه : تيت .. (( الله يعني عليج )) وشيماء راحت لغرفه عزوز وطقت الباااااااب شيماء : عزووووووووز عزوووووووووز عبدالعزيز : دخلي ولا تصااااااااارخين شيماء : عجل مابقول لك ششنو قالت لي امي اقول لك عبدالعزيز : لا تقولين وطلعي برا شيماء : عيل منروح بيت عمي وبجوف هدى باااااي عبدالعزيز نط يوم سسمع هدى : حلفيييييييييي شيماء : ايييي .. يالله قوم اتجهز الحين منروووح وطلعت عنه غرفتها تبدل ولبست : فستان اصفر ليموني لحد الركبه وفيه كرستالات تحت الصدر ورقم سبعه من ورا ولبست جوتي اسود فيه خطوط صفرا وحطت ميك اب خفيف وعزوز لبس : قميص احمر وبنطلون اسود وشعره سابيكي .. هدى لبسها : فستان احمر تحت الصدر كرستال نعومي وقصير ومن ورا سلاسل سودا وجوتي اسود مخطط بأحمر وخلت شعرها سايح وحطت لها ميك اب خفيف واكسسوارات ........................................... ركبوا السيارة وانطلقوا الى بيت ابو محمد ................................... في بيت ابو محمد هدى تجهز الاغراض وطق الجرس وقالت للخدامه تدخلهم وطبعا دخلوا الريايل المجلس شيماء وامها : سلام عليكم هدى وامها : وعليكم السلام شيماء : شلونج خالتي ؟ الام : الحمد الله وانتي ؟ شيماء : بخير .. هدى سلمت على مرت عمها هدى : قومي شيماء براويج شي شيماء : قومي لاني واااايد متملله هدى قامت مع شيماء وراحت المطبخ وطلعت لها الجيز كيك شيماء : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااو هدى : عجبتج ؟؟ شيماء : من مسسويها ؟؟ هدى ضربتها : طبعا اني .. يعني الخدامه مثلا ؟؟ شيماء : خاطري اجربها .. هدى : مافي مافي ,,<< نذله شيماء : بس خلاص مابي اكيد مو حلوة <<زعلت هدى : اوكي خلاص بعدين بعطيج .. شيماء : اوووف اوكي يالله امشي نركب فوووق هدى : انتي روحي بدخل الكيكه وبجيب لنا اكل شيماء : اوكي .. شيماء ركبت الدرج وراحت .. وطبعا كان فوق محمد في غرفته وطلع منها وشاف شيماء شيماء بسسرعه مشت بتروح غرفه هدى بس وقفت لانه احد مسك يدها وقلبها يرقع من الخوف
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:13 am | |
| + - شيماء ركبت الدرج وراحت .. وطبعا كان فوق محمد في غرفته وطلع منها وشاف شيماء شيماء بسسرعه مشت بتروح غرفه هدى بس وقفت لانه احد مسك يدها وقلبها يرقع من الخوف اخذت نفس وطالعت ورا تجوف من اللي ماسكها وهي ترقع من الخوووووووف جافت محمد يطالعها من فوق الى تحت وهي ماكانت لابسسه عبااااااااااااااااااااايه .. محمد : سلام يابنت العم !! شيماء ومنزله راسها : اتركني .. محمد : ماتردي السلام ؟؟ شيماء على نفس الحال : اتررركني محمد تركها ومشت عنه راح لها ووقف قدامها هي رفعت راسها اطالعه شيماء : ششنو تبي تبااااااااااااعد محمد : واذا ماتباعدت ششنو بتسسوي ششيماء : بسوي شي مو حلو < بدلع محمد : اجووف وقام يقرب لها هي بدون ماتحس رفعت يدها وسطرته وطالعت يدها بأعجاب على الششي اللي سوته ولفت بتجوف محمد جافته معصب محمد : انا محمد تسسطريني !! شيماء : انت خليتني اسطرك .. ومرة ثانيه لا تقرب مني ونزلت راسها ومششت قام مسك يدها مرة ثانيه وقرب لها زياده .. محمد : بتجوفين وش بسسوي فيج وبخلي حياتج مدمرة يا بنت العم .. وقرب زياده بس منعه الصوت .. صوت هدى وراكبه الدرج وتغني : سألوني الناس عنك ياحبيبي .. سألوا المسائيل عنك والهوووا تركها محمد وقال : باااااااااي .. لاتنسسين اللي قلت لج عنه شيماء تصصيح بس جوودت روحها قدام هدى ومن داخلها مكسسرة ...................................................... مرت عليها هدى واخذتها وراحت غرفتها يسولفوون .. وفي وقت العششا .. الكل اجتمع على الطاوله .. ابومحمد وابو عبدالعزيز : جمعناكم اليوم عشان منقول لكم شي الكل :شششششششنو ابو محمد : رااااح نروح المزرعه هالسسبووع ابو عبدالعزيز : مجهزينها وجديده وكل ششي فيها جديد الكل : وااااااااااااو + مشكورين ماتقصرون + ياااي ونااسه طريقه الجلسه : عبدالعزيز قبال هدى شيماء قبال محمد وام محمد وام عبدالعزيز مقابلين بعض و ابومحمد وابو عبدالعزيز مقابلين بعض ..................................... محمد يقز شيماء بنظرات وهي تحاول ماتطالعه .. وبعد العشا الكل اجتمع بالصاله سوالف وضحك .. هدى : بابا متى راح نروح المزرعه ؟؟ ابو محمد : ورا بكرة يعني تجهزوووا .. هدى : يااااااااااااي وناااااااسه والله وتلف على شيماء : قومي نطلع برا الحديقه شيماء (( اخيرااااااااا )) : قومي يالله صصراحه تمللت قامت شيماء مع هدى وراحوا الحديقه .. هدى : شيووم شفيج اليوم مو على بعضج شيماء : مافيني ششي بسس واايد متضايقه هدى: من ششنو شيماء : مو من شي خلاص وقامت هدى : وين رايحه ؟؟؟ شيماء : بروح اتمشى وبرجع اوكي هدى : اوكي رووحي .. مو تتأخرين شيماء : اوكي باااااااااااي .. هدى : باايوو ههههههه شيماء : هههههههههه ................................. محمد يهمس حق عزوز : قوم نطلع برا تمللت عزوز بنفس الهمس : قووم قاموا اثنينهم ام محمد : وين رايحين محمد : طالعين شوي وجايين عزوز : يالله بااااااااااي الكل : بااااااااااي محمد وعزوز يضحكون على امهاتهم : ههههههههه يالله يالله ........................... طلع محمد ويه عزوز .. محمد جاف شيماء بروحها وققال بنفسه : الحين براويها محمد : بروح ششوي وبرجع تقدر تروح السيارة وعطاه المفتاح عزوز : لاتتأخر محمد : زين زين عزوز وهو رايح السيارة جاف هدى قاعده وماعليها عبايه قال بنفسه ": ياااااااااااي تجنن .. بروح لها قبل ماترووح وراح الى هدى وهي ولا تدري بالدنيا ..
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:16 am | |
|
........................... طلع محمد ويه عزوز .. محمد جاف شيماء بروحها وققال بنفسه : الحين براويها محمد : بروح ششوي وبرجع تقدر تروح السيارة وعطاه المفتاح عزوز : لاتتأخر محمد : زين زين عزوز وهو رايح السيارة جاف هدى قاعده وماعليها عبايه قال بنفسه ": ياااااااااااي تجنن .. بروح لها قبل ماترووح وراح الى هدى وهي ولا تدري بالدنيا .. عزوز : هلا بالقمر هدى : ................. عزوز : هلووو اني بودي هير هدى : ................ عزوز صارخ : هلووو هدى : بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين طالع ؟؟ عزوز : لي سساعه واقف اطالعج وانتي حواااس هدى : ششتبي ؟؟ عزوز : احبج والله احبــــــــــــــج !! هدى : شنو اسوي ؟ عزووووز : حراااااااام عليج تسسوين فيني جذي !! هدى : ااذا تحبني شنو بتسسوي امممممممم (( تسوي روحها تفكر عزوز : انتحر ؟؟ هدى بعفويه : لالالالا ماقدر على فراقك وسكتت ونزلت راسها عزوز ابتسسم : وااااااااااي بموووت هدى رفعت راسها : فيني ولا فيك عزوز : خلاصص قلبيييييي هدى : طول الوقت واقفين ؟؟ اقعد اقووول عزوز قعد وقعد يتأمل فيها واقفه وتذكرت انها مو لابسه عبايه وشهقت عزوز : ششششفيج هدى بأحراج وصوت متقطع : ماعل لي عع بايه عزوز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هدى بنفس الهمس : شفيك تضحك علي عزوز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هدى عصبت : بسسس خلاص اووووووف وكششرت عزوز فيه الضحكه : ششنو فيه الحلو زعلان ؟؟ هدى ساااااكته وتسسمعه لفت وعطته ظهرها عزوز فكر بفكررره جهنممميه ................................................. عن محمد : راح لها وهي عاطته ظهرها تاخذ توته من الشجره بس ماتوصل لانها قصيرة قامت تنط عشان تاخذها ماجافت روحها الا ترتفع وصرخت : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه محمد : سكتي سكتي لا تصاااارخين شيماااء ومغمضه : نزلني نزلني الحين ولا بصرخ محمد : اصرخي محد بيسمعج شيماء : نزلني حرااااااااام عليك محمد بعصبيه هادئه : الحين حرام علي .. بسس يوم سطرتني مو حرام شيماء بتصيح : سطرتك لانها تحتاجها وثانيه بعفويه سطرتك وانا ماسطرت احد من قبل محمد بهدائه : بتتأسسفين ؟؟ شيماء معصبه : اول نزلني وبعدين يصير خير يالله نزلني وتحرك رجلها ورا قداام محمد نزلها وقال : يالله اجووف تأسسفي شيماء : اخر عمري اتأسسف ( وتخصرت ) اني ماتأسسف ومشت محمد مسكها من يدها وسحبها له .. هي كانت ضعيفه من جذي جت على صدره محمد حضنها وهي تقاوم بس ماتقدر محمد : انتي ححلوة بسس تخلي العنااد وتباعد عنها وقرب من وجها وهي قلبها يرقع وابتسم لها وو
اكمل بعد الردود (( ابي ردود يا حلوين ))
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:21 am | |
| اقولكم رح احطلكم كل البارتات و انتو اقروا و قولولي وش رأيكم
نكمل
[center]عند عزوز مع خطته الختيييييرةة .. قام من على الكرسي وحضنها بقوووووووووووة .. صدره في ظهرها .. قامت بتبعد بسس سحبها زياااااااااده .. هدى : عزوز اكيد احد بيجوفنا وبيفهم غلط .. بعد عني عزوز :لالالالالالالا ماقدر هدى : خلاص بعددددد .. عزوز لفها وباسسها على خدها وابتسسم عزوز : انا رايح باااااااااي .. هدى تلمس خدها مو مستوعبه اللي سسواااه .. فرحت فرحه قد العااااالم .. ............................ عند محمد : ابتسسم لها وقرب زياده شيماء : بعد عني خلاصصص محمد : لالالالا شيماء هربت وركضت بعييييييد محمد : والله براااويج في المزرعه .. شيماء خافت منه : ماتقدر وهربت محمد : منجووف ششنو بيصير يابنت العم وراح حق عزوز وطلع معاه مع الششله ..................................... تعريف بيت ابو احمد احمد : عمره 44 متجوز وحده لبنانيه اسمها سمر عمرها 30 ندى وقمر توأم : طويلين وشعرهم قصير .. حنطاووين عمرهم 18 احمد : عمره 22 طويل وسسيم بسس مو ديك الدرجه عادي ................................................. راحت شيماء ححق هدى وقالت لها : خلينا نركب فوق نجهز ححق المزرعه هدى : يالله لاني طفششانه وراحو الغرفه وجهزت هدى الاغراااض
................................................. راحت شيماء ححق هدى وقالت لها : خلينا نركب فوق نجهز ححق المزرعه هدى : يالله لاني طفششانه وراحو الغرفه وجهزت هدى الاغراااض حطوا مجلات وتسسالي وكل ششي يحتاجوونه وشيماء راحت بيتهم بقت هدى في البيت مع امها .. ........................................................ يوم المزرعه الساعه 8 ونص الصبح يستعدوون عشان يروحوا المزرععه هدى طبعا نايمه ومحمد نايم .. الا الام والاب .. ..................................................... في بيت ابو عبدالعزيز : العائله كلها على الطاوله تتفطر الام : يالله اكلو وجهزوا حالكم .. احننا على الساعه 9 ماشين .. الكل : ان شاااااااااااء الله والكل تفرق يجهز اغراضه ...................................................... في بيت ابو احمد اول مرة نروحه احمد : يالله بنااااااااااااااات قعدوا منرووح المزرعه البنات : وناااااااااااااسه قوموا نجهز .. ....: وين بلوزتي ؟ .......: وين اكسسوارراتي والحاله قايمه بالبيت ...................................................... الساعه 9 موعد انطلاقهم للمزرعه .. الترتيب عائله ابو احمد في سيارة جيب عائله ابو محمد في سيارة اخر موديل عائله ابو عبدالعزيز في سيارة جيب بس موكبير وايد ........................................................ بعد عناء و 3 ساعات في الطريق وصلوا ابطالنا الى المزرعه بسلام الكل كان تعباااان .. من جذي كلهم وصلوا وتفرقوا ونااااموا ........................................................ وصف المزرعه : ينقسم الى فلتين للبنات والاولاد وبعيد شوي دبابات واحصنه وعلى صوب شلال صغير كان فخم بمعنى الكلمممه ...............................................................
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:21 am | |
| + ---- - ................................................. راحت شيماء ححق هدى وقالت لها : خلينا نركب فوق نجهز ححق المزرعه هدى : يالله لاني طفششانه وراحو الغرفه وجهزت هدى الاغراااض حطوا مجلات وتسسالي وكل ششي يحتاجوونه وشيماء راحت بيتهم بقت هدى في البيت مع امها .. ........................................................ يوم المزرعه الساعه 8 ونص الصبح يستعدوون عشان يروحوا المزرععه هدى طبعا نايمه ومحمد نايم .. الا الام والاب .. ..................................................... في بيت ابو عبدالعزيز : العائله كلها على الطاوله تتفطر الام : يالله اكلو وجهزوا حالكم .. احننا على الساعه 9 ماشين .. الكل : ان شاااااااااااء الله والكل تفرق يجهز اغراضه ...................................................... في بيت ابو احمد اول مرة نروحه احمد : يالله بنااااااااااااااات قعدوا منرووح المزرعه البنات : وناااااااااااااسه قوموا نجهز .. ....: وين بلوزتي ؟ .......: وين اكسسوارراتي والحاله قايمه بالبيت ...................................................... الساعه 9 موعد انطلاقهم للمزرعه .. الترتيب عائله ابو احمد في سيارة جيب عائله ابو محمد في سيارة اخر موديل عائله ابو عبدالعزيز في سيارة جيب بس موكبير وايد ........................................................ بعد عناء و 3 ساعات في الطريق وصلوا ابطالنا الى المزرعه بسلام الكل كان تعباااان .. من جذي كلهم وصلوا وتفرقوا ونااااموا ........................................................ وصف المزرعه : ينقسم الى فلتين للبنات والاولاد وبعيد شوي دبابات واحصنه وعلى صوب شلال صغير كان فخم بمعنى الكلمممه ............................................................... في اليوم الثاني الصبح الكل نايم ماعدا شيماء .. طفششت من داخل وقالت انها تطلع تتمششى .. طلعت شيماء وهي تفكر .. وصلت عند الشلال .. عجبها المنظر وقفت ربع سساعه اطالع الشلال .. بعدين راحت للأسطبل تجوف الاحصنه < تراها تحب الاحصنه قعدت عند شجرة وهي مفهيه .. وطبعا من جهة ثانيه كان محمد قاعد يكلم رفيجه بالتلفون لممح شعر يطير وبنت قاعده استأذن من رفيجه وقام يتمشى بهدوء .. عرفها من جسسمها .. (( في نفسه : اااااه عذبتيني حتى النوم ماقدر اناااام )) محمد : شيوووووم شنو جابج هني ؟؟ شيماء ساكته ولا تدري انه موجود محمد : هلووووووو اكلمج شيماء بعد ساكته .. محمد هزها بخفيف : صمخه ولا تتصمخين ؟؟ شيماء استوعبت ووقفت مرررة وحده شيماء : شنو جابك شنو تبي وش تسوي هني محمد بأستهزاء : والله اعتقد ان المزرعه مو ملكج وبصوت حاد : انتي شتسوي هني شيماء : مالك خص يالله فاااااارج محمد مسكها من اعصمها وشد على اسنانه : اذا انا اتكلم لاتصارخي ولا بتجوفي ششي ماشفتيه شيماء خافت بس مابينت : وااااااي ماما خفت .. اقوول خلني بروووح ........................................<< بعدين بكمل هالتفاصيل عند البنات هدى قعدت وطالعت صوبها ماجافت شيماء .. ورد كملت نومممه ................................... عند النسوان سوالف وحش في خلق الله ..................................... عبدالعزيز يقول لأحمد : وين محمد للحين نايم ؟ احمد : مادري ماجفته عبدالعزيز وهو شاك : اهااا ....................................
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:23 am | |
| ..................................... عبدالعزيز يقول لأحمد : وين محمد للحين نايم ؟ احمد : مادري ماجفته عبدالعزيز وهو شاك : اهااا .................................... عند محمد وشيماء : محمد مسكها من اعصمها وشد على اسنانه : اذا انا اتكلم لاتصارخي ولا بتجوفي ششي ماشفتيه شيماء خافت بس مابينت : وااااااي ماما خفت .. اقوول خلني بروووح محمد يستهبل : واذا ماخليتج تروحين .. ويعيب عليها : واااي ماما خفت .. شيماء بتصيح : خلاص خلني شششنو تبي مني ماسسويت لك ششي اففف ( وضربت بالارض محمد : عيل مادري من عاطني الكف .. يمكن ابوووي .. ششيماء : .................... محمد : هااااا ردي شيماء وطاحت دموعها نزلت راسها عشان مايشوفها محمد حسس فيها وتركها وقال : بعدج ماشفتي شي ياحلووة وغمز لها ششيماء راحت تركض عشان تدخل .. دخلت داخل وراحت غرفتها وقفلتها وقعدت تصيح من قلب وتقول في نفسها : اني ماسسويت له ششي ليش يسوي لي جدي !! اخر حل اني اقول ححق هدى .. اخاف يدري لامايدري محد بيعلمه .. وقامت تفكر لين ناااااااااااااااااااااامت ................................................ محمد راح للمجلس مع الصبيان وراسم على ويهه ابتسامه النصر هاع عزوز يهمس له : ششنو مسسوي انت ؟ محمد ارتبك وفكر انه عرف : ه .ا لا ولالالا شي عزوز : شفيك مرتبك ؟؟ جدك يكلمك مثلاا ؟؟ محمد : هااا لالا اسسكت ششوي عزوز يستهبل : لا واجد ههههه محمد : طسس اقوووول وسكت عنه عزوز ومحمد راح في تفكيره كيف يعذب شيماء ؟ ومرة يقلب : ليش اعذبها ماسوت شي .. ................................................. | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:24 am | |
| + ---- - ................................................ محمد راح للمجلس مع الصبيان وراسم على ويهه ابتسامه النصر هاع عزوز يهمس له : ششنو مسسوي انت ؟ محمد ارتبك وفكر انه عرف : ه .ا لا ولالالا شي عزوز : شفيك مرتبك ؟؟ جدك يكلمك مثلاا ؟؟ محمد : هااا لالا اسسكت ششوي عزوز يستهبل : لا واجد ههههه محمد : طسس اقوووول وسكت عنه عزوز ومحمد راح في تفكيره كيف يعذب شيماء ؟ ومرة يقلب : ليش اعذبها ماسوت شي .. .................................................
عند هدىى ..قعدت واخذت شاور ولبست : شورت قصير جينز فاتح وبلوزة سوده وساعه من الدو وشنطه ماركه واكسسوارات على اليد ونظارة نيوو وجوتي اسسود .. راحت هدى حق شيماء وطقت الباب .. ماردت عليها ششيماء فتحت الباب مقفل !! استغرب وقالت : شيوووم شششوشووو فتحيي الباااااب ششيوووووم كانت شيماء نايمه بعد ما اخذت شاور ولبست : فانيله خضراء فيها ورده بالنص وشورت اخضر قصير حيييييل وشعرها مرفوع . هدى خلاص تعبت ولارد .. قالت يمكن نايمه وطلعت تحت تجوف .... ......................................... طبعا مثل ماقلت ان ابو محمد عازم ابو احمد بعرفكم عليهم ششوي ام احمد : متوووفيه :"( ابو احمد : كبير في السسن .. يشتغل مع ابو محمد ابو عبدالعزيز وعنده القلب يعني في اي وقت يموت عاتي << بقتله هااااااااااع احمد : عادي الملامح عمره 19 طويل مغازلجي مووووووووووووت نور ونورة توأم : 18 سسنه شعرهم قصير وقصيرين لون عيونهم سودااا .. ونورة مغروورة ونور عاديه ....................... نزلت هدى شششوي ششوي على الدرج .. وقابلت نوورة .. طبعا نورة ماتحب هدى وتغار منها .. هدى : سسلام نووورة نورة بدون نفس : نعم ؟! هدى بنفسها : هذذي ششفيها .. وووع بسس وع هدى : ممنوع نسسللم نورة : اجوف ادابج ححلوة ووع وطلعت لسسانها هدى : الله يعين اللي بيتوورط فيييج نورة كششرت وقالت : والله بنتقم وتجوووفين العين الحمرة هدى بثقه : اطيرج واطير اهلج وراااااااج يال****** نورة عصبت بس هدت عشان مايصير مشاكل : اووووووووف وطلعت عنها < مششت عنها هاع .. هدى : حمدالله والششكر قطيعه .. ونزلت .............................................. عند شيماء : فتحت عينها وتذكرت اللي صار وقعدت تصيح على حالها وليش تورطت معاه
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:24 am | |
| عند شيماء : فتحت عينها وتذكرت اللي صار وقعدت تصيح على حالها وليش تورطت معاه .. وخطرت لها فكرة ختييييييييييرة .. ,< راح اقولها بعدين .. قامت وغسلت وجهاا ولبست : تنورة فوق الركبه وقصيرة حيل وبلوزه حمراء عليها بوسه كبيرة ولبست جزمه حمراء مخططه ابيض .. ولبست اكسسوارات حمراء وحطت ميك اب حلو عليها وطلعت جووونان .. مشت بكل ثقه وطلعت نازله تحت .. .................................................................... تحت كان الكل قاعد على السفرة وياكلووا الاكل .. شيماء : سسلام عليكم الكل : عليكم السلام ام عبدالعزيز : وينج يمه طول الوقت نايمه طالعت محمد بنظرات وقالت : في بعض الناس ماخلوني انام .. معاندين .. محمد عصب من حركتتها بسس هدأ روحه .. شيماء قعدت صوب هدى .. هدى تهمس لها : اليوم مغيره الاسستايل شيماء بهمس : ايي .. صراحه قلت اغير .. هدى : طالعه جونااااااان شيماء : ثنكسسسسس وطبعا الكل يسمعهم . لانه بعد ماقالت شيماء : صراحه قلت اغير . تكلموا عادي نورة : ويييييييع الذووق وووع شيماء عصبت : والله اجوف الغيره الى فووق .. ومالي خلقج .. والله عادي اقووم هدى تقاطعهم : بسس خلاص .. اكلوا وانتوا ساكتين نورة بصوت منخقض : قطيعه هدى وشيماء : تقطعج قولي امين ابو احمد : نورة خلاص نورة كششرت وعصبت ان ابوها فششلها قدامهم ............................................
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:26 am | |
| نورة كششرت وعصبت ان ابوها فششلها قدامهم ............................................ بعد الغدا .. قاموا وقعدوا في المجلسس ابو احمد : من راح يغني لنا محمد وعبدالعزيز بأستهبال : اونا اونا بغني هدى : ششيوم قومي غني لنا .. من زمان ماغنيتي الكل سسسكت وانتظر ردها ششيماء بهمس الى هدى : لا ماراح اغني هدى بصوت عالي متعمده : ولييشش .. يغار عليشش حبيب القلب محمد اششعل النار داخله بسس حاول يهدي ماقدر .. وقعد وهو يتوعدها شيماء نزلت راسسسها من الحرج وضربت هدى بكوعها الكل ماعدا هدى ومحمد ونورا : غني + ماراح تغنين ؟؟ شيماء بأحراج : انزين راح اغني .. الكل اسستانسس شيماء بصوتها العذب : بقى عايز تنسانى وتزود حرمانى طب انسى وانا ح انسى انا مش ح ارجعلك تانى
ايه بس اللى عملته ايه ذنبى اللى جنيته ده اللقلب اللى انت ملكته فاكرك وانت سبته
ياظالم .. ياجانى بقى عايز تنسانى طب انسى وانا ح انسى انا مش ح ارجعلك تانى
طمعتك فى حنانى ووهبتك وجدانى وبقيت ملك ايديك اتاريك قاسى وغادر وبتنسى وموش قاكر ايامي ولياليك ..
ياظالم .. ياجانى بقى عايز تنسانى طب انسى وانا ح انسى .. الكل صصفق لها .. ومحمد عرف ان الاغنيه موجهة له عصصب من حركتها وقام طلع برا .. هدى : ححركات ششيوم .. ششيماء بغرور : طبعا هدى : عدال على روووحج بسس شيماء : سكتي سكتي .. وقامت بتروح المطبخ هدى بلقافه : وين بتروحين ؟ شيماء : اووه عن اللقافه .. بروح المطبخ .. يعني وين ؟ وطلعت معصصبه من حركت هدى دخلت المطبخ وقعدت على الطاوله بعد ماطلعت لها اكل من الثلاجه الا هو : دجاج فوقه جبسس ومعاه كريمه وطلعت عصير برتقال وقعدت تاكل وتفككر ششنو بيسسوي فيها محمد لانه اكيد عرف ان الاغنيه متجهة له .. تنهدت بصوت عالي وقالت : اوووف ياحظي اووف .................. محمد في الحديقه قاعد قرب النافورة .. ويتذكر الاغنيه اللي سمعها صوتها ححلو بسس الاغنيه : ياربي ليشش افكر فيها اوووووووووووووف وقام بيروح يششرب ماء .. راح متجه الى المطبخ وسمع بنت تغني ياظالم .. ياجانى بقى عايز تنسانى طب انسى وانا ح انسى انا مش ح ارجعلك تانى .. عرف انها هي .. كانت رافعه التنورة ححححححححححححيل وشعرها على صصوب .. طالعه جوناااااااااااااااااااااان .. وقف عن الباب يطالعها .. وهي ماحسست فيه خلصصت اكل وقامت بترجع الاكل مكانه بسس شهقت يوم شافت محمد واقف يتأملها بنظرات مافهمتها .. تحرركت بسسرعه .. ومششت من صصوبه بسسرعه بتروح غرفتها بسس منعها ايد محمد اللي مسكها بكل قوته وصرخ : اااااااخ .. ششيل يدك .. محمد بحده : واذا ماراح اششيلها شيماء : راح اصصرخ واخليهم يجوون يششوفون .. قرب محمد لها وهي ترجع ورا .. وصلت الجدار !! خافت منه بسس مابينت وقالت : بعد عني وهو يقرب اكثر .. سند يده على الجدار وقرب لوجها .. مايفصصل بينهم الا الانفاسس .. قامت تدفه بسس ماقدر لانه كان اقوى منهاا .. نزلت راسسها وهي فيها الصيحه .................................
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:27 am | |
| البارت : خَافَت مِنْه بَسّس مَابَيَّنت وَقَالَت : بَعْد عَنِّي
وَهُو يَقْرُب اكْثَر .. سَنَد يَدَه عَلَى الْجِدَار وَقَرُب لَوَجْها ..
مَايُفَصَصّل بَيْنَهُم الَا الانْفاسِّس .. قَامَت تَدَفَه بَسّس مُاقْدر
لِانَّه كَان اقْوَى مِنْهَاا .. نَزَلَت راسَّسِهَا وَهِي فِيْهَا الصِّيَحَه
مُحَمَّد رَفَع رَاسِهَا مِن ذَّقَنُهَا .. وَقَرُب ازيَد وَباسَّسِهَا عَلَى شِشَفَتِيُّهَا ..
شَيْمَاء غَمَّضِت عُيُوُنُهَا كَانَت رَاح تَدَفَه .. بَس جَاها شَشَعَوَر انَهَا مِحْتَاجَه لَه
بَعْد عَنْهَا وَمِسْسْك يَدَهَا وَاخَذ الْتَّلِفُون حَحَقَهَا وَاخَذ رَّقْمِهْا .. وَطَلَع عَنْهَا
شَيْمَاء رَكَضَت الَى الْغُرْفَه بِرُوْحِهَا .. وَحُطَّت اغْنِيَه :
دُمُوْعِي جُرِحَت الأْسْبَال
وَتَبْقَى انْت مُعّذِبّني
وَفِي قَلْبِي سَكَن حُبَّك
أَنَا مَا اقْدَر عَلَى بُعْدَك
رَضِيْنَا بِالْهَوَى مَرَّه
وَلَا حَد مَنَنَّا مَغْصُوْب
وَقَلْبِي يَشْتَهِي قُرْبِك
انَا مَا اقْدَر عَلَى بُعْدَك
وَقَعَدَت تَصِيْح وَنَامَت ..
تَحْت :
هُدَى : مَّو كَأَنَّه شُشَيْمَاء تَأَخَّرْت
ابُو عَبْدُالْعَزِيْز : هُدُوِّي قَوْمِي جُوَفِيُّهَا عْفيَيْه
هُدَى : حَاضضّر عُمْي وَقَامَت الْمَطْبَخ
مَاجَافَتِهَا رَاحَت الْغُرْفَه كَانَت بَااااااردُه
وَشَّيْمَاء نَايِمَه .. سُسُكَرّت اللَمْبِه وِطْلِعِت عَنْهَا ..
تَذَكَّرْت ان تَلِفُونَهَا فِي غُرْفَتِهَا ..
رَاحَت غُرْفَتِهَا وَدَخَلْتُهَا .. وَلّاسُسُكَرّت الْبَاب كَامِل !!
تَحْت اسسْتَأَذْن عُعَبدالْعَزِيّز يَقُوْم .. لِانَّه مَانَام شَشَي
بَسّس جَاف غُرَفِه هُدَى مُشَغِّلِه وَصَوْت اغْنِيَه :
انَا رَبِّي بَلَانِي فِيْك بَلَوْه
عَشِقَتُك وَالْعِشْق اكْبَر مْصِيَبَه
احِبُك مَوْت وقَلِيبِي تَشَكَّوَى
بَعِيْد انْتَه وَانَا مِنْك قَرِيْبَه
انَا رَبِّي بَلَانِي فِيْك بَلَوْه
عَشِقَتُك وَالْعِشْق اكْبَر مْصِيَبَه..
حَبِيْب الْرُّوْح يَكْفِي مِنْك قَسْوَه
عَذَاب الْحُب مِن يَقْوَى لَهِيْبَه
حَسِبْتُك لِي يالْمَحْبُوب ادَوْا
واثَارِي عِشْرَتِك مَرَّه وصِعَيبُه..
يَرُوْح الْلَّيْل وَعُيُوْنِي تُجِزَوَى
وَلَذِيْذ الْنَّوْم انْت مِهَتَنِيبُه
تَمَنَّيْت الْوَصْل وِيَّاك مَنَّوْه
وَلَّى رَاح الْبُخْت مَحْد يُجِيْبُه..
فَدَيْتُك بِالْعُمْر وَالْرُّوْح فَدَوْه
وَلَا بَيَّن فِي عَيْنِك كُل طَيْبَه
يَأَسْت مِن الرِّجَى مَاعُدْت اقْوَى
وَلَا غَصَبَك عَلَى حُبِّي غَصِيبُه..
دَخَل عَلَيْهَا بِهُدُوْء .. وسُسُكّر الْبَاب وَقَفْلَه ..
مَاحَسَسْت فِيْه لِانَّهُا قَاعِدَه بِالِشرِفَه
حَسَسْت بِحَرَكَه وَرَاهَا جَافَت الْبَاب مُقْفَل !!
عَبْدُالْعَزِيْز حِضْنِهَا مَن الْخَلَف ..
هُدَى شَهَقَت : مِن مَن انْت <<مُرْتَبِكَه
عَبْدُالْعَزِيْز بِهَمْس فِي اذْنِهَا : حَبيبْج وَقلْبّج وروَحج
هُدَى بِحَيَا نَزَلَت راسَّسِهَا : انْت شَشِتِسّوي هِنِّي ؟
عَبْدُالْعَزِيْز : مَلّيّت .. وَافْتَّقَدتَج مووووووووّت
هُدَى : بَس مَايَصِيْر تِجِي الْغُرْفَه !!
عَبْدُالْعَزِيْز : وَليشّش فِي شَشَي ؟
هُدَى بِبُرُوْد : لَا خَلَاص وَلَا شَشَي
وَبْحَدّه : لوَسسَمَحت اطَّلَع بِرّا
عَبْدُالْعَزِيْز انْصَدِم بَسّس حَاوَل وَقَال بِبُرُوْد : مَارَاح اطَّلَع
هُدَى بَعصصَبِيْه : اطَّلَع اطَّلِع وَلَا رَاح اطَّلَع وَاقُوْل لَهُم عَنْك
عَبْدُالْعَزِيْز بِنفسّس الْبُرُوْد : مَارَاح اطَّلَع .. رُوْحِي قَوْل لَهُم
هُدَى رَاحَت لِلْبَاب : بِتُبْطِلَّه بَسّس مُقْفَل وَمَافِيْه مِفَتَاج
هُدَى : مَافِيْه مِفْتَاح وَيَنْه ؟؟
عَبْدُالْعَزِيْز : تَقصْصِدِين هَذَا ؟؟ <<يِأشّشّر الْمِفْتَاح الْلِي عِنْدَه
هُدَى رَاحَت لَه وَمَدَّت يَدَهَا : عْطِيَنِي الْمِفْتَاح << بِحَدِّه
مُد الْمِفْتَاح : خُذِيْه
اخذَتَه مِن يَدِه بَس جَوْدُهَا عَبْدُالْعَزِيْز وسَسُحِبِهَا .. طِاحِت عَلَيْه وَهُو طَاح عْلَى الْسَّرِيْر
صَارَت فَوْق عَبْدُالْعَزِيْز ..
عَبْدُالْعَزِيْز ماقَاوِم جَمَالِهَا قَام وَباسَّسِهَا ..
صَارَت هُدَى أَشَارَة مُرُوْر هااع
مِن الِححَيا اخَذَت الْمِفْتَاح بَسّس طَاح مِن الارْتِبَاك
..................
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:28 am | |
| center]مِن الِححَيا اخَذَت الْمِفْتَاح بَسّس طَاح مِن الارْتِبَاك قام عزوز واخذ المفتاح وسسحب يدها الى الباب وفتحه وطلع .. هدى كانت تبي تفضفض لأحد بسس مافي اححد شيماء نايمه سسكرت الباب وقفلته وششغلت لها اغنيه راشد الماجد : اذا ناوي تروح.. ابفهم وين اروح تخليني اعيش كلام وجروح .. واذا عني مششيت واذا غيري لقيت .. منو بلقى انا يروح الروح يعني ترضاها بيدي . تترك ايدينك بيدي .................. الخ !! انسسدحت على الكنبه جنب البلكونه وقامت تطالع السسماء وتتأمل .... عند عبدالعزيز بعد ماطلع من غرفتها اتجه الى غرفته بسسرعه ويفكر في : كيف يرضيها !!! ....................... تحت : الكل اسستغرب من تأخر هدى وقامت امها تجوف !! طقت غرفه شيماء جافتها نايييمه ......... راحت غرفه هدى وطقت الباب بسس محد رد عليها .. حسسبت انها نامت وطلعت تحت وخبرتهم .. ....... للمعلومه : نورة تححب عبدالعزيز + نور تحب محمد .. !! بسس هم مايدرووون ................................. نور بدلع مولايق : نوورة ححبيبتي قومي معاي برا << متفقه مع خختها ان محمد يلحقها !! نورة بغضب مصطنع : لا روحي بروحج وبحده مالي خلق اطلع نور قامت سوت روحها زعلانه ابو احمد : ليشش زعلتيها نورة ارتبكت : ماعليك راح ترضى احمد : بعد ماتذلج ذل الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه نورة عصصبت وقامت غرفتها ونامت ومحمد طلع الحديقه يكلم رفيقه والكبار قاموا ينامون .. .................. نور كانت قاعده على الكراسي وتتكلم خويتها بالتلفون سمر سمر : يعني ششلون للحين ماطلع نور : مادري عنه .. تهقين مايدري ان وسكتت لانه سسمعت صوت سمر : ششنو صصصصصاير نور : سسمعت اححد يتكلم تهقينه محمد ؟! سمرر : اكييييييييد 100% نور : بعدين اكلمج سمر : لاتنسسي تقولي كوول ششي نور : اوك اوكي وقامت نور تجوووف من وفرحححت لانها جافت ...الخ ................................................................ هدى طلعت من الخرفه وراحت غرفه ششيماء .. قعدت على لاب توبها لانه كان موجود عن ششيماء دخلت المسسن وجافت صديقتها ريم هدى : ريممممممممممممممممممم مسسس يو ريم : ياهلا والله مسسسسسس يو موور هدى : ششلونج ؟ ريم : بخير وانتي ؟ هدى : متووسط الحال ريم : ليششش منو مزعلنج هدى : مو اححد بسس عزوز وقالت لها كل السسالفه ريم : هههههههههههه الحين كل هذا على انه باسسج ؟؟ هدى عصبت : مو منج .. مني يوم اقول لج وسسكرت الايميل وطلعت للشرفه .. وتفاجأت لما ششافت ..&.. | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:28 am | |
| + ---- - وتفاجأت لما ششافت محمد ونوووووووووووووووور !! .. عند محمد : كان يكلم في التلفون جافها جايه سسكر نور : حموووووووووووووووووووووووود محمد بدون نفسس : نعم نور : ششلونك ؟ محمد : بخير ششنو فيه نور : مافيه ششي كنت اتمششى وجفتك قلت اسسلم عليك محمد ابتسسم سسخريه : توج شايفتني !! ؟؟ نور بدلع : يب يب حموووودي .. اابي اجووفك برووووووحك محمد بجد : وليشش بالله نور : احححححححححححححححححححححححبك يمحمد وقربت من .. ماباقي الا 10 سنتمتر وباسست خده !! وبما انه طوويل رفعت روحها ....................................... كل هذا شششششششافته هدى هدى في نفسسها : اااااااااخ يامحمد اخخر تربيه تسسوي كذا اووووووووف ونزلت دموعها دخلت الغرفه ونامت وهي تفكر في : شيماء + عبدالعزيز + نور + نورة + محمد صادها صدااااااااااااااع وبالاخخير نامت ............................... عند محمد عصب من حركتها دفها وصدمت الششجرة اللي وراها وقرب منها محمد بحده وعصصبيه : ششنو تفسسرين هذي الحركه نور بهدوء ودلع : ححب يامحمد حب محمد بصراخ : وانا ماحبج اكرررررررررهج محمد مايدري انه جابها في الووتر الحسساس وكمل : اني احب بنت ماحبج يعني لاتعلقين امالج فينيي نورة بحقد : من سعيده الحظ وضحكت سخريه محمد : تجيب امثالج وامثال امثالج وطاف عنها وبعد مامششى قامت تصصيح وتناظر القمر وتششكي له : ليشش مو موفقه بحياتي ليشش وقعدت تصصيح .................... يوووووووم جديد على ابطالنا الصصبح الساعه 9ونص شيماء قعدت وعيونها منتفخه .. ومبين انها كانت تصيح قامت واخذت شاور ولبسست :فستان فوشي مخطط اسود لفوق الركبه وجعدت شعرها وحطت كلو وكحل وقومت هدى .. دخلت هدى واخذت شاور دافي .. ولبست فستان اسود مخطط فوشي لفوق الركبه ورفعت شعرها وسوت بف من قدام وحطت كلوز ومسكرة << طبعا عكسس بعض لابسسين هاع ونزلوا ثنتينهم تحت .. كانو موجوودين : ام احمد + ام عبدالعزيز + ام محمد سسلموا عليهم وجلسسوا ياكلوا .. وبعد الفطور قاموا يتمششون في الحديقه .. قعدوا تحت ظل ششجرة .. وبدت هدى الحكي هدى : ياسستي بدي أاول حاجه شيماء : أولي لك عيوني هدى : امس شوفت موقف ماخلاني انام شيماء بحماسس : طيب شو هوا ؟ هدى : أمس كونت قاعده على الششرفه حقت غرفتك .. ششوفت نور مع محمد شيماء سكتت من سسمعت اسسم محمد ونزلت راسسها هدى تكمل : يعني قد ششوفتي وححده جريئه مثلها ؟ لوششفتي ششيماء بغضب : ششنو صار أووولي هدى : كانت تتكلم معاه .. واأامت باسستو على خدووو شيماء فتحت عينو شبرين والغرور زايد بسس ماخلتها تحس : عاتي ححياتي شو بدك منها تعممل ؟؟ واحنا مانقدر نعمل ششي اللي صار صار هدى اسستغرب من برودها بسس سكتت وكل وححده راحت بتفكيرها شيماء تغلي ممن الداخل : عجل تلعب علي .. اراويك .. وانا ششعلي منه لايكوون ححبيته اووووووف وتنهدت مسموعه هدى : شو فيك ؟ شيماء : ولا شي .. أومي ندخل داخل .. طفششت هوون هدى : ook شيماء وهدى قعدوا يتمششون الى الفله ودخلوها وماحسسوا باللي يارقبونهم ........
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:29 am | |
| دخلو داخل وكان موجود الكل ماعدا محمد واحمد وعبدالعزيز شيماء وهدى : سسلام الكل :عليكم السلام شيماء وهدى برجه : شلونكم شعلومكم شخبباركم زينين صصح الكل : ههههههههههههههه وقعدوا ششيماء وهدى : هدى : بابا متى نرجع ؟ الاب : مليتي هدى : لا مامليت بسس اسأل الاب: بكرة الصببح شيماء : اووف ماخذنا ششي في المزرعه هدى : بنات قوموا نلعب لعبه البنات : ششنو هي هدى : قوموا معاي برا وبتششوفوا نور ونورة وشيماء وهدى طلعوا وقعدوا دائرة نورة : ششنو هي اللعبه وبسسخريه يا أم الافكار هدى عصبت : بتجوفين ششنو هي وقامت راحت تجيب الزجاجه ورجعت : راح نلعب جرأة البنات ؟: وناسسسسسسه طبعا كانت نور ونورة لابسسين : شورت جينز قصير ضاغط عليهم وبلوزه قصيرة ونص الظهر طالع بسس الششعر مسسترنه هدى دارت الزجاجه وجت : شيماء تسأل نور شيماء امممممم : تحبين ؟ نور ارتبكت وبين عليها : اي اححب شيماء : من سسعيد الحظ ؟ نور : انتي قلتي سسؤال واحد شيماء : انزين نور دارت الزجاجه : هدى تسأل شيماء جرأة ؟ شيماء : يب يب هدى : اتحداج تقومين تكسري الكرسسي الكرسي كان مصنوع من خششب قوي شيماء بدلع : امممبيه ماقدر اظافري ينكسسروون هدى : قومي يالله شيماء : ماني ماراح اقوم نورة : يالله قووومي نور : قووووووومي الحين شيماء شوي وتصيح : ماني ماني وتسوي روحها تصيح هدى ونور ونورة : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مايصلح لج الدلع شيماء : وشش قصدكم يعني هدى ونور : هههههههههههههههههههههههههههه نورة وهي تضحك : ههههههههههههه ولا ههههه شي وقعدوا يكملوا ضحك ولعب ............................................... بعد ماخلصوا لعب قعدوا تحت ظل ششجرة وشغلوا اغنيه : أوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنا مثلك حبيب يفهم عيوني و ضحكتي فيك أنت حلمي من زمان و أنت الهوى و ادفآ حنان تلقى معاك روحي الأمان ياحلى بشر في دنيتي أوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج أنا مثلك حبيب يفهم عيوني و ضحكتي
وحدك أبيك و الله أبيك أبيك بستك تطمني عليك ما بي احد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي فيك أنت حلمي من زمان و أنت الهوى و ادفى حنان تلقى معاك روحي الأمان ياحلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا حلى ملاك خلني انا احيا بغلاك حياتي من دونك دونك هلاك وحدك حبيبي و جنيتي فيك انت حلمي من زمان و انت الهوى و ادفى حنان تلقى معاك روحي الأمان ياحلى بشر في دنيتي
اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني و ضحكتي
وكل وححده راحت بتفكيرها ................................. | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:30 am | |
| + ---- - وكل وححده راحت بتفكيرها هدى :: عن عبدالعزيز .. هو ححب ولا اعجاب نور : كيف راح تعيشش بدون محمد ؟؟ شيماء : تقص علي يمحمد .. تتلعب علي وعلى البنات نورة : متى راح نرجع اششتقت لاصدقائي << ههه ............................... دداخل بالتحديد غرفه احمد احمد وعبدالعزيز ومحمد قاعدين يلعبون اونو في الششرفه طبعا .. محمد : اونوووووو عبدالعزيز واحمد : غشش والله غشش محمد : يالله كملوا خلونا ننزل وكملوا لعب وطبعا الفايز : محمد بعدين احمد واخر شي عبدالعزيز لانه يكره اللعبه دي ونزلوا تحت بسس محمد قال لهم بجي بعد ششوي ودخل الحمام اخذ شاور وطلع كان لابسس بس الروب وطلع الششرفه ومشش شعره .. جافته شيماء وخقت عليه .. وقالت بنفسسها : ححبيته ؟؟ وليشش اححبه اووووف اححبه لا ماحبه .. وابتسسمت ابتسام سخريه وشالت عينها منه هو انتبه لها بسس جافها مفهيه في فراغ وجافها تبتسسم ابتسسامه سسخريه : ااااه عذبتيني لاكن راح اعذبج ولبس : شورت اصفر وفانيله بيضه عليها طير ونزل تحت وسسلم عليهم وطلع لعبد العزيز واحمد اللي من الصصوب الثاني .. قبال البنات بسس بعيد راح لهم وكانوا لابسسين : عبدالعزيز : شورت اسسود وبلوزة بيضا فيها اسود احمد : شورت وفانيله ريال مدريد هاع قعد صصوبهم وسسوالف وضحك قعد صصوبهم وسسوالف وضحك.. داخل عن الششياب : ابو احمد : يابو عبدالعزيز ابو عبدالعزيز فر له والكل سسكت : اهلا ابو احمد : راح اخطب بنتك الى ولدي اححمد الكل اسستانسس وفرررح وابو عبدالعزيز بعد : اكيد انت واحد والنعم فيك .. بسس هذا مو راينا راي شيماء ابو احمد : تيب اسسألها بسس لاتغصصبها هذا قرارها ابو عبدالعزيز : لاتحاتي ............................................................... برا عند البنات الكل قام داخل وحتى الصصبيان دخلوا وقعدوا بالصصاله ابو عبدالعزيز : ششيماء شيماء : نعم يبا ابو عبدالعزيز : ابو اححمد خطب لج وولده الكل تفاااااااااااااااجئ محمد قام واسستأذن وطلع معصصب ششيماء : اوووووووووووووونا ؟ امها : اي انتي .. بسس فكري مانبي نعجلج اوكي شيماء تبي تهرب : اوكي بروح فوق باي بقوم انام هدى : ححتى اني برووح انام لاني تعبانه نور ونوره قاموا بيروحوا غرفهم وقاموا ...............................زز عند محمد في الحديقه بعيييييييد عن الفلل محمد في نفسسه : ماراح اخليها تعرسس غيري والله ماراح وقعد يفكر بششي يخليها ترفضض ........................................ شيماء دخلت غرفتها وبدلت ولبسست شوورت قصصير ححيل احمر وبلوزه حمراء كت من قدام على رقم 7 .. ومن ورا خيوط على الظهر كاششف وشعرها فالته وانسسدحت على السسرير تفكر : اني اححب محمد .. بسس احمد خطبني .. اونا للحين ماوافقت اوووووووف ششنو اسوي يااااااااااااربي .. وطاحت منها دموع وتتذكر اول موقف صار لها مع محمد وكيف عطته سسطار وكيف باسسها في المطبخ .. وناااااااااااامت بعد صصداع ...................................... عند هدى دخلت وبدلت ولبسست نفسس شيماء وجلسست على البلكونه تفكر : الححين اذا قبلت ششيماء واني ؟؟ بسس يبين عليها تححب محمد وهو يحبها بسس ليشش ماقالت لي ؟؟ وقعدت تفكر تفتح لها الموضوع ................................ | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:30 am | |
| [center]................................ فكرت هدى وفكرت ححتى ان جاها صداع .. قامت وانسسدحت على السرير وغفت عينها ..!! .......................................... بعد 5 ساعات وكانت الساعه 3 الصبح .. قعدت شيماء وهي تححسس ان ضغط على راسسها .. قامت وغسسلت وجها وجافت الساعه : يوووووو مانمت ششي اوووف قامت نازله تحت بتاخذ لها اكل لانها ماكلت عدل .. نزلت بدون العبايه والششيله لانه اعتبرت انهم نايمين .. دخلت المطبخ وطلعت لها اكل .. وراحت الصاله وفتحت التلفزيوون تطالع فلم : the last song .. وقعدت تطالعه .. ........................................................ عند محمد كان برا للحين .. دخل داخل البيت .. وحسس في صوت .. دخل الصاله وجافها مندمجه بالتلفزيون ولا حست فيه .. طالعها بنظرات محد يفهمها وهي انتبهت له .. وششهقت : ااااااااااااه محمد بسسخريه : جايفه جني ؟؟ شيماء ببرود : اسسكت شوي اطالع المسلسل محمد عصب من حركتها وطلع وقال قبل : منجوف من يسكت يابنت العم طلع .. ابتسسمت لانها عصصبته بسس جزء منها تعاتب روحها وخلصص الفلم قامت غرفتها وناااااااااااااااااااااامت ...................................................... برب مع البارتات البقايا
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:31 am | |
| + ---- - وخلصص الفلم قامت غرفتها وناااااااااااااااااااااامت ....................................................... الصصصصصصبح !! لبس نور ونورة : بلوزه طويله ومافيها اكمام وفوقها جاكيت لونها اسود لبس هدى : برموودا لفوق الركبه وبلوزة تركوازيه فيها قلوب ابيض لبس شيماء: شورت قصير وبلوزة لونها كأنه جينز بس هي حرير وحطت لها مسكرة وكحل ولمعه وشدوا ....................................................... على الطاوله الكل ياكل بهدوء : هدى تهمس الى شيماء :ششنو قررتي ششيماء بهباله : على ششنو ؟ هدى : لاتستعبطي وشنو قررتي بسسرعه شيماء تنهدت والكل سسمعها ابوها : ششيومه ششفيج شيماء بدون نفس وضيق : ولا شي قومي هدى هدى : ووين قعدي ماكليتي ششي شيماء : اووووه قعدي خلاص مو منج مني يوم اقول لج وطلعت الحديقه هدى بنفسها : كل هذا عششان قلت لها وشش قررتي !! الكل اسستغرب من ححركتها ابو محمد : هدى قومي ششوفي ششنو فيها هدى بهدوء : اول باكل ابو محمد بحده : قومي هدى بهدوء اكلت وخلصت : الحمدالله وقامت طلعت برا ححق ششيماء ............................................ داخل : محمد بنفسسه : شنو فيها هذي ؟ ................................. برا بالحديقه هدى : وششفيج ششيوم شيماء : مافيني ششي هدى بحده : فيج شي ومابخليج الا اذا قلتي لي شيماء بنفسسها : اااااه ياهدى اقول لج ان محمد سوا معاي كذا افففففف ياربي سسساعدني ! هدى : وين وصصصلتي ؟ شيماء انتبهت : على الزواج يا هدى على الزواج هددى : قولي كذا من الاول !! اسسمعي الزواج مب لعبه لازم تفكري عدل شيماء بهباله : فكرتج امي تلقي محاضرة ههههههههههههههههههه هدى مساكه الضحكه : صج قليله ادب !! شيماء وعيونها شبرين : قليله ادب ياللي ماتستحين هدى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخ اخ بطني اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ شيماء : تستاهلي وطلعت لسانها هدى : والحين على الزواج بتوافقين شيماء تنهدت : مادري مادري ياهدى هدى : قومي اسستخيري وشوفي شيماء قامتت : يالله بقوم وببجوف لي ححل بسس لاتقولي لححد هدى : افا عليج وباسست خدها شيماء مسكت يد هدى وحطت راسها على كتفها ومشوا .. دخلوا وهم نفس الحااله ماتغيروا هدى بعباطه وماسكه الضحكه : سسسكتوا ششوي بقول لكم خخبر انا وشيماء شيماء طالعت هدى بأسستغراب وهمست : ششنو بتقولي هدى بنفس الهمس : سايريني وماعليج الكل : ششششششنو هو هدى : طبعا انتو ماتعرفوني عدل .. لاني بوويه في السكول الكل ششهق وشيماء ماسسكه الضحكه ابو محمد : ياللي ماتسسستحين !! محمد ومعصب : لاتسستهبلي ولا اجي اطقج هدى بهدوء : اني ماكذب .. واححب ششيومه وراح اتزوجها ام محمد وام عبدالعزيز شهقوا : ششششششنو تقولي نور ونورة عرفوا انهم يمزحون ومسسكوا ضحكتهم هدى : يب يب بتزوجها وباسست خدها الكل شششهق من حركت هدى هدى وشيماء ماقدروا يمسسكوا ضحكتهم : هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكل عرف انهم يمزحون : ياللي ماتسسحون تخوفونا شيماء بغرور : لاتقولوا جذي عن هادي اني اححبه وطلعت لسسانها وهدى فتحت عينها : من هادي يالبجعه شيماء شهقت : اني بجعه يالسباله هدى : تعالي اوريج وراحت تركض وراها لفوق الكل يضحك على هبالهم ........................................... فوق : دخلوا غرفه شيمماء وطاحت شيماء على هدى بالسسرير ثنتينهم : هههههههههههههههههههههههههههه اااااااااخ بطني هدى : قومي عني شيماء بخبث : مابقووووووووووم هدى : بنادي اخخوي لج قوووووووووووووومي شيماء من سمعت محمد قامت ودخلت الحمام وتوضئت وصلت استخارة !! وجلسست تفكر ششوي وعرفت الحححل وانها توافق ولا شالت الجلال ونزلت تحت وقالت : يبا تراني اسستخرت على الزواج وفكرت الكل سسكت وابوها رد : وششنو هوا ردج ؟؟ شيماء بهدوء وهمس ينسسمع : ............................ الكل بطل عيونه ششششششششبرين ......................... | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:31 am | |
| + ---- - شالت الجلال ونزلت تحت وقالت : يبا تراني اسستخرت على الزواج وفكرت الكل سسكت وابوها رد : وششنو هوا ردج ؟؟ شيماء بهدوء وهمس ينسسمع : مو موافقه الكل بطل عيونه ششششششششبرين الا محمد اللي فرح بس مابين لهم !! امها : شششششششششنو قلتي ابوها : ليش يابتي هدى : خلاصصص يعني شيماء بهدوء وبروده : ماراحح اتزوج ابوها : ليش ابو احمد : احمد عايبنه شي ؟ شيماء ببرود يبط الجبد : اولاا اني صغيرة ومابي اتزوج مو غصصب تزوجوني وواحد مابيه واصلا ماراح اتزوج يعني ماراح اتزوج حطوه بالكم ابو محمد : يابتي لازم فيه سبب امها : ليش يابتي ليش ام محمد : يابنتي خلاص ثابته على هالقرار ؟ عبدالعزيز : والحححين صج مو تلعبين شيماء بعصبيه : يعني هذا موضوع يلعب فيه ؟ قلت لكم مابيه يعني خلاص فكونا عاد افف وقامت طلعت برا الححديقه والكل مسسستغرب داخل .. ام شيماء : بروح اجوفها وقامت بس وقفتها هدى هدى : خليها اني بروح لها وبعرف كل ششي انتي ارتاحي قعدت ام شيماء وهدى طلعت تجوفها وين .......................................... نور ونورة قاعدين صوب بعض داخل نورة تهمس لأختها : على ششنو ماتبيه ؟؟ نور بهدوء : مادري كيفها البنت نورة : لا مو كيفها ششنو شايفه فيه اخوي مايتعيب عليه نور : اففف خلاصص سدي الموضوع ! ............................................ محمد استأذن هو ويه عبدالعزيز وطلعوا برا واحمد راح غرفته .. ابو عبدالعزيز بالصاله : سامحنا يا خوي على اللي صار ابو احمد : لاعادي اهم شي راحه بتي ام محمد : اي والله ام احمد وام عبدالعزيز وام محمد قاموا وراحوا الصاله بروحهم وابو احمد وابو عبدالعزيز وابو احمد قعدوا يسسولفوا وياكلوا حب وششاهي (شاي ) .................................................... [center]ام احمد وام عبدالعزيز وام محمد قاموا وراحوا الصاله بروحهم وابو احمد وابو عبدالعزيز وابو احمد قعدوا يسسولفوا وياكلوا حب وششاهي (شاي ) .................................................... برا عند هدى وشيماء .. هدى : وششفيج عصبتي وطلعتي شيماء ببرود : قلت مابي خلاص لازم يعني وعمري 19 توني اوووف هدى بهدوء : انزين خلاصصص لاتعصبي وباسست خخدها انسسدحت شيماء على هدى يعني راسها على فخدها وغمضت عينها هدى عصبت : هي انتي ششنو قالوا لج مخده شيماء مفهيه : ................................... هدى وهي تهزهزا : قووووووووووومي شيماء ماتحركت : ....................... هدى : اووووووف مو حححاله دي خلاص شيماء : خلاص لاتزعلين ياطوايفي واهلي وعمري وحبايبي هدى : بس بس بطيتي راسسي شيماء قامت وباسستها ومسسكت يدها يتمششون .....................................................
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:32 am | |
| .................................................... برا عند هدى وشيماء .. هدى : وششفيج عصبتي وطلعتي شيماء ببرود : قلت مابي خلاص لازم يعني وعمري 19 توني اوووف هدى بهدوء : انزين خلاصصص لاتعصبي وباسست خخدها انسسدحت شيماء على هدى يعني راسها على فخدها وغمضت عينها هدى عصبت : هي انتي ششنو قالوا لج مخده شيماء مفهيه : ................................... هدى وهي تهزهزا : قووووووووووومي شيماء ماتحركت : ....................... هدى : اووووووف مو حححاله دي خلاص شيماء : خلاص لاتزعلين ياطوايفي واهلي وعمري وحبايبي هدى : بس بس بطيتي راسسي شيماء قامت وباسستها ومسسكت يدها يتمششون ..................................................... الساعه 12 ونص الليل نور ونورة وهدى وشيماء بغرفه يسسولفوا : نور ونورة : حلفييييييييييييييييييييييي هدى بغرور وثقه : يب يب شيماء : كييييف ؟؟ متى ؟؟ وشلون نور : جي ماتدري ؟ ؟ شيماء : لا نورة : غريبه !! هدى : ترا ماقلت لأحد لاتقولوا اوكي !! الكل : اوووكي !! نورة : بقوم انام صصراحه تعبت !!؟؟ نور : وينج توها الناسسس شيماء وهدى : ايي قعدي باقي يومين ونرجع بيوتنا ! نورة : اوكي امري الله شيماء : نور قومي نجيب اكل ونحط لنا فلم ششنو رايكم الكل : يب يب قوموا قامت نور وشيماء ولبسسوا الطرحه ونزلوا تحت كان ظلام !! شغلوا المصباح للمطبخ وكان فيه ماء تعرقلت شيماء وطاحت هه نور شهقت : ششيماء تعوووورتيي ؟؟! شيماء تتألم بس مابينت : لا ماعورني عاتي قومتها نور واخذوا اجباس وكاكوات وعصير وبوب كورن وحملته نور عن شيماء وطلعوا كانت شيماء تعرج لانها من جد تعورت ! وصصلوا الغرفه وبطلوا الباب ودخلوا : هدى : اخيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نورة : يوعااااااااااااانه !! شيماء : وانتي كله يوعانه يوعانه !! نورة :مالج خصص وطلعت لسسانها شيماء قامت بتراويها بس سكتتهم هدى الكل قعد بالارض والاكل بطلوهم ياكلون الفلم كان : تايتنك !! وكانوا يعلقون : هدى : لالالالالالالالا الحين بتغرق شيماء : رووووح انقذهاااااااااا نور ونورة : بتنقصصص نصصصين والكل قعد يصصيح ........................................................
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15549
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:33 am | |
| + ---- - وكانوا يعلقون : هدى : لالالالالالالالا الحين بتغرق شيماء : رووووح انقذهاااااااااا نور ونورة : بتنقصصص نصصصين والكل قعد يصصيح ........................................................ بعد ماخلص الفلم الكل اخذ كلينسس !! شيماءء : الفلم ختير مرررررررة نور : اي والله هدى شششهقت نورة : ششفيج هدى : الساعه 4 !! الكل ششهق !! وقاموا صصلوا وناموا ................................................. الساعه 9 ونص الصبح المكان هدوء يعم المكاااااااااااااااااااااان الكل نايم ماعدا قلبين من زمان عنهم هدى & عبدالعزيز هدى : عزوز عبدالعزيز : لبيييييييه هدى اسستحت : راح ادخل لا يجوفنا اححد وقامت من على الكرسسي اللي جنبه بس يده كانت اسسرع وسسحبها وجلسها بحضنه : وين راااااايحه ؟؟ ماششبعت منج هدى مرتبكه من قربه : بقوم اجهز اغراضضي عزوز : تتجهز بعدين !! هدى بدلع : عزوز خلني اقووم عزوز وماسك الضحكه ويأششر على خده : اول بوسيني وبخليج تقومين هدى : نوووووووووووووو عزووز : يسسسسسسسس هدى : نووووووووووو عزوز : يسسسسسسسس هدى : خلاصصصص وباسسته وهربت لداخل عزوز : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هدى ركبت فوق جناحها .. اقول لكم كيف راحوا مع بعض : الساعه 8 كانت هدى قاعده طلعت الشرفه وجافها لانه كان جالسس برا واتصصل لها وقال لها تنزل وهي من الطفشش نزلت له !! كانت لابسه هدى : جينز سكيني وبلوزة بدون كم لونه وردي وفوقه جاكيت جينز ورافعه ششعرها ......................................................... شيماء جلسست وهي حاسسه بالألم من يوم تطيح امسس بالمطبخ ! قامت بصعوبه الى الحمام واخذت ششاور ولبست : فستان تركوازي فوق الركبه ويتعلق على الرقبه وكعب ابيض فيه كرستالات تركوازيه وجعدت شعرها وحطت كحل وكلوز ........................ | |
|
| |
| ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) | |
|