كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:33 am | |
| + ---- - وكانوا يعلقون : هدى : لالالالالالالالا الحين بتغرق شيماء : رووووح انقذهاااااااااا نور ونورة : بتنقصصص نصصصين والكل قعد يصصيح ........................................................ بعد ماخلص الفلم الكل اخذ كلينسس !! شيماءء : الفلم ختير مرررررررة نور : اي والله هدى شششهقت نورة : ششفيج هدى : الساعه 4 !! الكل ششهق !! وقاموا صصلوا وناموا ................................................. الساعه 9 ونص الصبح المكان هدوء يعم المكاااااااااااااااااااااان الكل نايم ماعدا قلبين من زمان عنهم هدى & عبدالعزيز هدى : عزوز عبدالعزيز : لبيييييييه هدى اسستحت : راح ادخل لا يجوفنا اححد وقامت من على الكرسسي اللي جنبه بس يده كانت اسسرع وسسحبها وجلسها بحضنه : وين راااااايحه ؟؟ ماششبعت منج هدى مرتبكه من قربه : بقوم اجهز اغراضضي عزوز : تتجهز بعدين !! هدى بدلع : عزوز خلني اقووم عزوز وماسك الضحكه ويأششر على خده : اول بوسيني وبخليج تقومين هدى : نوووووووووووووو عزووز : يسسسسسسسس هدى : نووووووووووو عزوز : يسسسسسسسس هدى : خلاصصصص وباسسته وهربت لداخل عزوز : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هدى ركبت فوق جناحها .. اقول لكم كيف راحوا مع بعض : الساعه 8 كانت هدى قاعده طلعت الشرفه وجافها لانه كان جالسس برا واتصصل لها وقال لها تنزل وهي من الطفشش نزلت له !! كانت لابسه هدى : جينز سكيني وبلوزة بدون كم لونه وردي وفوقه جاكيت جينز ورافعه ششعرها ......................................................... شيماء جلسست وهي حاسسه بالألم من يوم تطيح امسس بالمطبخ ! قامت بصعوبه الى الحمام واخذت ششاور ولبست : فستان تركوازي فوق الركبه ويتعلق على الرقبه وكعب ابيض فيه كرستالات تركوازيه وجعدت شعرها وحطت كحل وكلوز ........................ | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:33 am | |
| وجعدت شعرها وحطت كحل وكلوز ........................ عند هدى بعد مارجعت اخذت شاور ينعششها ولبسست : شورت لنص الفخد وبلوزة سوداء فيها كلام بالابيض بدون كم فوقه جاكيت رسسمي ولبسست بوت الى الركبه ابيض فيه كرستالات سوداء وحطت لها كلوز وكحل ازرق جعدت شعرها من قدام ونفخته من ورا ولبسست سلسله فضه في الماس على اسمها ..................................... طلعت شيماء من الغرفه ومرت غرفه نور ونور كانو لابسين مثل بعض : شورت لفوق الركبه ابيض وبلوزة حمراء مرسوم عليها بنوته وصبي ونور مجعده شعرها ونورة خلتها عادي ولبسوا شوز احمر واكسسوارات حمراء .. كانو ولا ششي قدام هدى وشيماء !! ........................................................ شيماء : ماجهزتوا ننزل مع بعضض ؟ نور ونورة : الا بسس بنححط العطر !! شيماء : اذا خلصتوا تعالوا غرفه هدى نور : اوكي اوكي !! راحت شيماء نورة : ششفتيها ششنو لبسها واححنا :"( نور : شنو فيه لبسسنا وش حلاوته وهي ماعلقت راح نسألهم ونجوف نورة : اوكي :") وراحوا غرفه هدى ولا طقوا الباب جافوا شي انصصصصصصصصصدموا منه ............................................. بحممصص عليكم وبعدين اقول ............................................. تحت الكل قاعد ماعدا البنات فوق !! ام احمد : وين الببنات ام عبدالعزيز : اكيد يلبسسوا ام محمد : ماتعرفي دلع البنات الكل : ههههههههههههههه ................................... ابو عبدالعزيز : ياخوي ششنو اخر اخبار الشركه ؟ ابو محمد : الحمدالله بسس ماشفتها من يوم !! ابو احمد : يبي لنا نرجع !! محمد : كل هذا ششغل كل ششغل خلاص فكونا عبدالعزيز : اي والله وبدفاشه خلاصصصصص ابو محمد : انا حاجز لولدي الادارة محمد كان يشرب جاي وششرق ام محمد : ماااااات وليدي الكل : ههههههههههههههههههههههههه محمد تفششل : يممممممممممممممممممممممه امه : وححححححححححححححطبه محمد : اووووووووووووووووف so so oof امه : ويش تهرهر محمد : ها لا ولا ششي ..................................................... | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:34 am | |
| + ---- - محمد : اووووووووووووووووف so so oof امه : ويش تهرهر محمد : ها لا ولا ششي الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..................................................... اكيد تبون تعرفوا ششنو صصار فوق ؟! الحححين اقول : .......................................... انصصصدموا يوم جافوا : كانت شيماء وهدى على الكنب منسسدحين طبعا كانو : يتهاوشونن وركضوا ورا بعض وطاحوا على الكنب وضحكوا وانسسدحوا كانوا غلط + غلط ... نور : ششششششنو تسسون نورة : شنو هذا شيماء : هههههههههههههههه هدى : خخخخخخخخخخخخخخخ نورة : على ششنو تضحكون نور : ششنو صصصصاير نور راحت لهم وقومتهم وقومت شيماء بالعدال لانه من طيحه امسس بالمطبخ هع قاموا وعدلوا روحهم !! وطلعوا برا وكانت شيماء تحاول انها تصصير طبيعيه لانه الالم زاد عليها من يوم تركضض نزلوا وعلى الدرج : ههههههههههه نور : والله كنا نجوف فتحنا عينا ششبرين شيماء : فكرتونا ششنو نسوي يعني ؟ نورة : ههههههههههههههههه وصلوا الصاله : السسلام عليكم الا ششيماء : هااااااي عبدالعزيز : شيماء سسلمي مو ويقلدها : هاااااي الكل : خههههههههه امها : اي والله يبنيتي سسلمي !! شيماء : السلام عليكم هدى تكمل : ورحمه الله وبركاته نور ونورة : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الكل : ههههههههههههههههههه ....... | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:35 am | |
| + ---- - عبدالعزيز : شيماء سسلمي مو ويقلدها : هاااااي الكل : خههههههههه امها : اي والله يبنيتي سسلمي !! شيماء : السلام عليكم هدى تكمل : ورحمه الله وبركاته نور ونورة : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته الكل : ههههههههههههههههههه هدى : شيماء صبي لي ششاي وجيبي الححب شيماء ترفع حاجب وبسخريه : ماعندج ايد ولا ملكه سسبأ هدى : يالله يالله قووووومي جيبي ششيماء قامت : اووووف اوووووف هدى : لاتتأففين شيماء طالعتها ووقفت : كيفي مالي خلقج وراحت بتركب فوق تحت : نور : ششفيها ؟ نورة : ايي ماكانت جذي يوم ننزل هدى : مادري ششفيها تقهههر امم شيماء : شنو فيها شيماء هدى ونورة ونور : ولا ششي خالتي بسس متضايقه ششوي نورة : الا متى راح نرجع ؟ ابو احمد : بكرة ان شاء الله ششهقوا الكل هدى : ماجهزنا ششششي نور ونورة : امممممممبيه نور : قوموا قوموا هدى : يالله وقاموا يجهزوا الاغراض لبكرة !! .............................................. الكل مالاحظ عرج شيماء الا محمد || وقرر انه يروح لها يجوف ششنو فيها .؟؟
شششششششششنو راح يصصصصير ؟ بعدين اكتب بارت سسوري على التقصصير والبارتات تكون : الخميس + الجمعه + السبت اذا مانزلوا يمكن عندي ضررف | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:35 am | |
| .............................................. الكل مالاحظ عرج شيماء الا محمد || وقرر انه يروح لها يجوف ششنو فيها .؟؟ استأذن من عندهم وركب فوق .. دخل غرفته وبدل ملابسسه لبس : بلوزة سوداء فراري وشورت ابيض وشوز عاتي وسوه شعره سبايكي طلع من غرفته وراح لهدى فتح الباب :هدى هدى هدى : نعم محمد : نعامه || المهم عطيني جوالج ششوي هدى : ليششش ؟! محمد : عطيني ولا تتسألين عطته اياه ودور اسسم ششيماء سجله في جواله وطلع !! .................................. شيماء : اول ماركبت اخذت ششاور سريع ولبسست : شورت للركبه اسود وبلوزة سوداء فيها خطوط ابيض وشوز رياضي ورافعه ششعرها مثل ليدي قاقا وحطت مسسكرة وكلوز واخذت شاش والاي بود وطلعت الششرفه ............................................. محمد وصل غرفتها فتح الباب ودخل || كانت مو منتبهة لانه حاطه الاي بود تسسمع وتغني : احرموني منك احرموني عنكك ياحبي ابعدوني ...... اللخ كانت تحاول تلف الشاش لانه منتفخه ريلها هع !! ماعرفت تربطه قرب منها وصار صدره ملصوق بظهرها ربطه لها وهي صرخت بسس حط يده على بوزها .. محمد : لاتصارخين بشيل ايدي ولا تصارخين اوكي ؟ هزت راسسها بـ اوكي شال يده من على بوزها وجلسس على الكرسسي شيماء : شنو تسوي هني وليش انت هني وليش ماتستأذن محمد ببرود : امااااااا .. كل هذا بجاوب عليه شيماء بهدوء : ششنو تسوي هني ؟ محمد بنفس الهدوء : شفيج تعرجي ؟ شيماء : مالك خص محمد : ششفيج تعرجي شيماء : اووووه تراك طفششتني مافيني ششي اووف قامت بتوقف بتطلع بسس كان الباب مقفل محمد : تدوري هذا شيماء دارت له وقربت له : عطني اياه محمد مسسك يدها | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:36 am | |
| محمد : تدوري هذا شيماء دارت له وقربت له : عطني اياه محمد مسسك يدها ............................... تحت : احمد وعبدالعزيز احمد : مو تلاحظ ان محمد صصاير متغير عبدالعزيز : انت بعد لاحظت !! احمد :منو مالاحظ !! عبدالعزيز تنهد وقام : عن اذنكم راح انام !! الكل : اذنك معك احمد : انتظر راح اجي معاك عبدالعزيز : يلالالا @@!! .......................................... عند هدى ونور ونورة نور : وين ششيماء ؟ هدى : اكيييد نايمه نورة : خلونا نروح نججوفها هدى : مالي خخخلق نور : مي 2 الا بقول لكم نورة وهدى : ششنو ؟ نور : تذكروا يوم نروح نجيب الاكل للسهرة ؟! نورة : يب نور : ششيماء طاحت في المطبخ بسس قالت لي ماقول لأححد هدى : بسسس مافيها ششي نورة : يب يب بسس مو تلاحظوها بعض الاحيان تتعرج نور : اكييد فيها ششي هدى : راح اجوفها بكككككرة !! ............................................ في غرفه ششيماء رفعت حاجبها : قلت جيب المفتاح ماقلت امسسك ايدي محمد ساكت " عينها تتعذبني " سحبها ووقف قدامها ورفع راسسها بأيده وجلسس يناظظر عينها نزل لمسستوها بسس هي تحركت واخذت المفتاح شيماء : لو سسمحت اطلع برا بدون مطروود !! محمد ضحك على حركتها راح بيطلع بس قبل مايطلع باس خدها وطلع هي بسسرعه قفلت الباب وتتحسس اثار البووسه هع !! .................................................... | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:36 am | |
| .............................................. هي بسسرعه قفلت الباب وتتحسس اثار البووسه هع !! .................................................... عند هدىى : راحت غرفتها ولبست : بلوزة ورديه وشورت ابيض فيه دب لونه بني وقبل ماتنام اتصصل عليها رقم غريب : هدى :من هذااا || ارد واجوف ^^ ....: السسلام هدى : مممن ؟! ...: السلام لله !! هدى : لاتكثر وقول من ومن عطاك رقمي ؟! ...: مالج دخل من عطاني || المهم ممكن نتعرف || هدى : لا والله !! ...: انا اعرف انج هدى واخوج محمد وصديقتج شيماء هدى في نفسسها : هذااااااااا من يعرف كل ششي عني Sad هدى : انت منوو قول !! ...: اطلعي برا الششررفه وبتجوفيني بسس امانه لاتصصارخين هدى قامت ولبست الشيله وطلعت الشرفه انصصصصصصصصصصدمت !! ...................................زز تتوقعوا مييييين ؟ راح اكتب بارت بعدين
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:37 am | |
| + ---- - انصصصصصصصصصصدمت !! ...................................... نور ونورة !! نورة : تتوقعي محمد يحب ششيماء ؟! نور : لا ماتووقع .. نورة : ليشش يعني ماتتوقعين !! نور :ماظن لانها مو من مستواه ولا تعرف الحب ولا يبين عليها انها تحب نورة : يمكن حب من طرف واحد نفسسج نور ببحه : لاتذذكريني نورة : ششنو صار يوم رحتي له ؟! نور : ...........................................|| نورة : اممممممبيه كل هذا يصصير نور : مايحبني اهئ اهئ || ........................................... تحت : ام محمد : شرايكم نسوي عزيمه ؟! ام عبدالعزيز : وين ومتى وليش ؟ ام محمد : خليني اقول لش لاه !! ام محمد : ..................!! ام احمد : واو ححلوة الفكرة نسسويها ؟ ام عبدالعزيز :اي نسسويها ........................................... هدى انصصدمت من اللي تجووفه .! كاااااااااااان (( خااالد )) هدى بالفون : خااااااااااالد من متى رجعت ؟ (( كانو بيت ابو خالد مسافرين 4 سنوات في الغرربه وعند ابوه شركه بسس مو من مستوى ابو هدى )) خالد : امسس رجعنا !! هدى : وليشش ماقلتوا لنا ؟؟ خالد : ابيج تروحي وتقولي لعمي !! هدى : اوكي باي خالد : باي ...................................... هدى طلعت من الغرفه ونزلت تدور ابوها !! : بابا بابا ابو محمد : هلا ياهدايا ششنو فيج ؟ هدى : اكو خالد برا امسس جوا ابو محمد قطب وجهه : قولي له ان ماعنده عم ومو موجوود واذا جفتج كلمتيه براويج هدى : ليششششششششششششش ابو محمد : مولازم اقول لج قولي له يروح او تدري راح اروح له انا !! ققام والكل مسستغرب من تغير ابو محمد !! طلع برا وجاف خالد : خالد خالد خالد : هلا عمي ششلونك | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:37 am | |
| + - خالد : هلا عمي ششلونك ابو محمد : من قال لك اني عمك ؟ انا لا اعرفك ولا اعرف اهلك ولا انت منا ولا احنا منكم خالد : عمي هدي ششنو فيك اكلتني || انا جاي اعتذر ابو محمد : تعتذر لششنو ؟ على اللي بقتوه على اللي سويتوه فيني وخليتوا عايلتي بخطر خالد بندم : عمي انا اسسف ابو محمد : اطلع برا واذا ابيك تعال لي واذا جفتك تكلم هدى او اي احد منا لاتلوم نفسسك خالد ركب سسيارته وطلع ....................................................... داخل : هدى : ليشششششش ابوي كان معصصب ؟ الكل سسسسسسسساكت هدى : اكلمكم ليششش شفيكم سسكتوا بس ماكملت لانه ابووها دخل : هدى لاتقولي لأحد عن اللي صار وخاصصه محمد هدى : بسس ليش ؟ ابو محمد : لاتسسألي .. وعن اذنكم راح اقوم انام رااح فوق ووراه ام محمد والكل ركب ينااااااااااااااااااام !! ................................................. عند شيماء في غرفتها تسسمع : بمبى بمبى بمبى بمبى الحياه بقى لونها بمبى وانا جنبك وانت جنبى وانا جنبك ياحبيبى ياحبيبى وانت جنبى ده الحياه بقى لونها بمبى بمبى بمبى
شفت شفت شفت سحر الحب عامل فيه إيه رعشة حلوة حلوة زى ماتكون سمفونية حتى قلبى اتجن وبيرقص باليه بقى ده اسمه كلام ياهوه بشويش علية الحياة بقى لونها بمبى بمبى بمبى بمبى ............................ عند نور ونورة يسسمعوا اغنيه : ابن الجيران اللى هنا قصادى مش عارفة بس اعمله انا ايه عمال يصفر كده وينادى وفاى حته ياناس بلاقيه اكمن حبه فى القلب نار واقف قصادى طول النهار كان بس مالو ومالى يشغلنى ليه على طول يابابا يا بابا باصص عليا عليا ياما بالمرايا شاغلنى زغلل عنيا عنيا ومافيش ياعينى ياعينى حاجة باديا اديا غير انى احبه واسهر لحبه اعمله ايه .................................... اما عند هدى تفكررررررر ................................................
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:37 am | |
| + - .................................... اما عند هدى تفكررررررر: ليش ابوها تصصرف كذااا ........................................ يوم ثاني الصصصصصصصبح !! في داخل هز البيت صصوت شيماء : شنووووووووووووووووووووووووووووو عبدالعزيز يضربها بشوشيش على راسسها : لاتصصارخين وحركي !! ششيماء بعصبيه : شلون ماتقولوا لي وتلف على هدى : وانتي ماتجي تقولي ولا احد يقول هدى سرحانه : هممممممم !! شيماء : اوووووووف ! ام عبدالعزيز : يابتي قومي جهزي منمششي شيماء تتحلطم : انزين انزين محمد : خالتي انتوا روحوا وراح اجيبها لاني ماجهزت بعد شيماء سسمعته من فوق وخاففففت !! ابو عبدالعزيز : تسلم يوليدي بسس تحمل فيها محمد: حسستني انها راح تسسافر هههههه الكل : ههههههههههههههههههههههههههه والكل مششى مابقى بالبيت الا الخدم تحت البيت في غرفهم و محمد وشيماء !! شيماء راحت تجهز ولبسست : تنورة بيضاء وبلوزة حمراء ورفعت شعرها عشان تعدل اغراضها وحطت لها ميوزك وجلسست تعدل ! تسسمع وتغني :
And I was like baby, baby, baby, oh Like baby, baby, baby, no Like baby, baby, baby, oh I thought you'd always be mine, mine
Baby, baby, baby, oh Like baby, baby, baby, no Like baby, baby, baby, oh I thought you'd always be mine, mine
>>>>>> عند محمد جهز اغراضه وراح يجوف شيماء اذا خلصت ولا ! طق الباب ولا رد :..................... محمد : ششيمااء شيماء ؟؟ :............................. بطل الباب وجافها تعدل وكان الميوزك مرتفعه ححيل حتى انها ماحسست بـمحمد وهو يدخل << نخليهم ونرجع للعائله ............. ......................
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:38 am | |
| + ---- - << نخليهم ونرجع للعائله نور تغلي من داخل لانه محمد وشيماء بروحهم !! نورة : نور نور !! نور : نعم ششنو تبي لاتعوري راسي من تبطلي حلجج ماتسسكتي اوف نورة : كل هذا على الحبيييب ؟! نور : واكثثر .. تخيلي يعني ودي يوم اجلس معاه بروحي اخر ششي بكل هدوء ولا خطط معاها الحححححين نورة : لاتخافي مارااح يصير ششي بينهم ولاتنسسين ان ابوها حرص ان مايلمسها ويعتني بها كأنها اخته نور هدت ششوي وقامت تنام من تعب السسيارة ................................................... هدى وصلت بيتهم جلسست على الاب توب اما بيتهم ناموا وكانت بروحها دخلت منتدى اسمه : صمت المشاعر وكان اسمها : qamarhanna <<ترا هذي الشخصيه اونا هع هع وكانت مشرفه قسسم المسن قامت تدور برنامج عششان تححطه بالقسسم الا واحد يرسل رساله لها بالايميل مكتوبه : احبج حب مححد يفهمه || وادري انج تحبيني لاتتركيني بعيد عنج || تراني راح اموت قريب < من كتابتي ههههههه واخر شي مكتوب : هدى || عزوز | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:39 am | |
| ............................................................. عند بيت اول مررة نروحه :يبااااااا تروح تخطبها لي اليووم ..: يا جاسم البنت صصغيرة وانت عمرك في 30 جاسم : رجعنا لسالفه العمر ؟ انا ودي ايها ابو جاسم : راح نروح ونجوف بسس اذا ماقبلت راح تجوف شغلك وبحده : فاهم جاسم : اي يبا هذا الكلام وباس راسه ستوووووووووووب : تعريف ابو ماجد : شخص عصبي ومايحب احد ونص غني عنده 3 شركات و شركه لولده جاسم عمره 50 ام ماجد : متووووفيه ماجد : طويل واسسمر وعيونه سوداء وشعره كيرلي وحبوب بسس مايحب احد يتشرط عليه عمره 34 سميرة : بنت صايعه وقصيرة ودبه شوي وعمرها 20 مو متزوجه وتعمل علاقات مع الصبيان عشان الفلوس || وعيونها بنيه وشعرها اسود مججعد كيرلي وسوداء طالعه على امها لانه من اثيوبيا قصه ابو ماجد : كان رايح اثيوبيا شغل وجاف هناك بنت راح لها وقال لها تحبي الفلوس قالت له : الفلوس فجع الدنيا واخذها عششان مايتزوج وحده تبي فلوس وهو اللي دبر مكيده وفاتها .......................................... عند محمد قرب منها ححيل ومسكها وهي ششششششهقت : ماااااااااااماااااااااا محمد : اششششش سكتي فضحتينا شيماء : what are u doing here محمد : اسألج خلصتي ولا لا !! وطقيت الباب مليون مرة والاغاني حدها ولاتسسمعي شيماء خجلت ونزلت راسها : سسوري كنت افكر .. بسس متى منمششي ؟ محمد : بعد ششوي جهزتي شيماء : يب يب وبعدين شششششهقت محمد : اعوذ بالله ششنو فيج شيماء : اطلع برا ششنو جالسس هون ؟! محمد : ماراح اطلع شيماء خافت يسسوي شي : عجل راح اطلع اني !! وطلعت | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:40 am | |
| + ---- - شيماء طلعت من الغرفه وراحت المطبخ وطلعت لها سنكرز و بيبسسي وجلست على الطاوله تاكل دخل محمد وقال بستهزاء : ماتبي هذا ؟ شيماء وهي تاكل : شنو هذا !! ملاحظه :ششيماء لابسه جلال !! محمد : جوفيه !! رفعت راسها وكان !! .................................................. في بيت ابو احمد : عند نورة بعد ماقامت نور اتصلت على صديقه نور : لازم نجوف لها حل !! ...: اممممممم جيبيها لي اليوم نورة : بسأل امي وابوي اول ...: اوكي لاتنسسي تردي نورة :اوكي بااااي ....: باي ..............................................زز عند شيماء ومحمد كان صندوق احمر مكتوب :احبج ! لاكن محمد فهم غلط وفكر انها تحب واحد شيماء بفرح : وناسسسه حصلت الصصندوق من اول ماحنا بالششاليه ولا ادري عنه محمد بكره واستهزاء : اي من حبيب القلب لاه !! شيماء راحت فرحتها : عن ششنو تتكلم ( في نفسها لايفكرني احب امممبيه ) هذي هديه من عند محمد قاطعها : قومي لبسسي بسرعه راح نمشي شيماء : محمد انت فهمت غلط خلني افهمك محمد :شنو تفهميني انج تحبين واحد عاتي قولي !! شيماء : والله والله انه من عند ممحمد بحده وقرف : بسرعه قومي ولا راح امشي عنج لانه مايشرفني اركبج معاي بالسيارة شيماء بكره : اكررررررررررررهك وماراح اسسامحك للأبد ... طلعت شيماء من المطبخ وهي تبكي ركبت فوق ولبست :بلوزة تركوازيه مخططه ابيض وجاكيت ابيض وشورت تركوازي على ابيض الى الركبه وبوت الى الركبه ابيض وحطت لها مسكرة وكلوز وكحل يسيل لانها تصيح ..... تحت عند محمد : خلني افتح الصندوق فتحه وانصصدم يوم قرا الكارت : احبج شيوم من هدى ! كره نفسسسسه لان خلاها تصيح .. وبسرعه ركب فوق وطق باب غرفتها بطلت الباب ودموعها على خدها مسح دمموعها وحضنها : اسسف ماكنت ادري انه من هدى شيماء حاولت تبعد عنه بس ماتقدر بعد عنها واخذ الشنطه وباس شفايفها وطلع قرفت منه بس داخلها مبتسسمه طلعت وركبت السيارة وكانت خجلانه وصلها البيت : ثنكسسسسس محمد : ولكمزززز دخلت بيتهم ومحمد مشى ............................................................. ملاحظه : شيماء ما سامحت محمد ... عند محمد وصل بيتهم اخذ شاور ولبس شورت بدون بلوزة مايحب ينام بالبلوزة ..نام على السرير بس قطع نومه الجوال محمد بعصبيه بدون مايجوف الرقم : نعم هنادي : هلا والله حبيبي شلونك محمد : اوهو رد اتصلتي لا تتصلي ليي اووووووف هنادي تبكي : ليشش انا احبك محمد : وانا اكرررهج مو لازم اكلمك وقفل ..... قصه هنادي : في اول البارتات في المسستششفى سسمعت هدى محمد يكلم بنت كانت هنادي .............................................. يووووووم جديد : ابو محمد : حياكم اليوم ابو جاسم : مشكور والله ابو محمد : العفوو سكر التلفون : ام محمد : هذا من وشنو يبي ؟ ابو محمد : هذا ابو جاسم صاحب شكره (....) ام محمد : شننو يبي ؟! ابو محمد : راح يخطب جاسم لهدى ام محمد : نعم نعم لو تنطبق السسما على الارض ماتخذه الحين تتصل له وتقول ماعندنا بنات وهي ماتبي تتزووج ابو محمد : ليشش ام محمد بعصبيه : مو من مستوانا وبخيل وولده لعاب بنات ومو زين ومو حلو وتتذكر بنت جيرانا صاحت ماتبي تتزوج ليش ابو محمد : ليش ؟ ام محمد : لانه مغتصبنها ابو محمد انصدم وقام : راح اجوفها وارجع طلع من غرفته ودخل غرفت هدى جافها على البيبي ابو محمد : يابتي بقول لج سالفه شالت البيبي : هلا ابوي شنو هي ابو محمد : ......................................................... قال لها ........................................ تتوقعون ششنو راح يصصصير ؟ محمد وشيماء بدايه حب ولا كره ؟ شنو مصير هدى وجاسم وعبدالعزيز ومن صديقه نور ؟ ........................زز
| |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 1:42 am | |
| لسة القصة ما خلصت رح احطلكم البارتات يلي رح تحطهم انتظرونى
القصة كاتبتها Qαмαянαииα ربي يحميكي يا رب و يزيد ابداعك
بنات القصة جريئة و رمنسية
يلا ابي ردود | |
|
| |
Dàrk Roaà نائبة تحت المجهر
. : 2051 . : 26 البلد : CooL Work . : -2 . : 20692
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 2:24 pm | |
| | |
|
| |
sameh la seul fille trist
جـآسوسة مُــشِـرِفــةٌ ~ ..
. : 2127 . : 29 البلد : dessin . : 8 . : 19796
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 2:24 pm | |
| ياربي كتيييييييييير طويل هدا الموضوع مرسي ;) | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 2:26 pm | |
| | |
|
| |
كبرياء مجروح • جأإسوسههْ ذهبيههْ •
. : 653 . : 30 البلد : الغناء . : 7 . : 15516
بطاقة الشخصية وسام التميز: 1
| موضوع: رد: ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 2:27 pm | |
| اي طويلة بس حلوة كتتتير يا رب تعجبكم | |
|
| |
| ححبك سبب لي الالم (( الرواية رائعة )) | |
|